اكدت شركة الخطوط الجوية التونسية،في بلاغ لها،امس الجمعة،ان لجنة داخليةاكدت عند التامها مؤخرا على ان « المعاينة الدقيقة والمحددة من قبل خبراء في مجال طب الطيران، وخاصة في حالة الاجلاء الطارىء، ووفق التمشيات الدولية في هذا المجال، افضت الى ان حمل الحجاب من قبل طاقم الطائرة من شانه ان يتسبب في اضعاف السمع اعتبارا الى ان الاذنين مغطاة في ظروف ضغط هوائي بسبب ارتفاع الطائرة وان الشخص الحامل لغطاء على الراس (يغطي الاذنين) غير قادر على الاستماع الى عدد من الاصوات (صفارات الانذار والاوامر الصادرة عن مضخم الصوت عند عملية اجلاء…) ». وتأتي تعيينات لجنة الشركة تأيدا لتصريحات وزير النقل « محمود بن رمضان » فيما يتعلق بارتداء الحجاب من قبل مضيفات الطيران الذي اكدفيها انه يقلل بنسبة 30 بالمائة من سمعهن. ولا يزال منع الخطوط التونسية لاحدى مضيفاته من مزاولة عملها بسبب ارتدائها للحجاب، رغم بت القضاء لفائدتها، تثير الجدل.

اعلنت شركة الخطوط الجوية التونسية،في بلاغ لها،امس الجمعة،ان لجنة داخليةاكدت عند التامها مؤخرا على ان « المعاينة الدقيقة والمحددة من قبل خبراء في مجال طب الطيران، وخاصة في حالة الاجلاء الطارىء، ووفق التمشيات الدولية في هذا المجال، افضت الى ان حمل الحجاب من قبل طاقم الطائرة من شانه ان يتسبب في اضعاف السمع اعتبارا الى ان الاذنين مغطاة في ظروف ضغط هوائي بسبب ارتفاع الطائرة وان الشخص الحامل لغطاء على الراس (يغطي الاذنين) غير قادر على الاستماع الى عدد من الاصوات (صفارات الانذار والاوامر الصادرة عن مضخم الصوت عند عملية اجلاء…) ».
وتأتي تعيينات لجنة الشركة تأيدا لتصريحات وزير النقل « محمود بن رمضان » فيما يتعلق بارتداء الحجاب من قبل مضيفات الطيران الذي اكدفيها انه يقلل بنسبة 30 بالمائة من سمعهن. ولا يزال منع الخطوط التونسية لاحدى مضيفاته من مزاولة عملها بسبب ارتدائها للحجاب، رغم بت القضاء لفائدتها، تثير الجدل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[joan-now-playing]