بن قردان: اعتصام مفتوح لعدد من الامنيين يتزامن مع الاحتفال بالذكرى الاولى لملحمة بن قردان.

نفذ عدد من الأمنيين في بن قردان اليوم الاثنين 06 مارس 2017  اعتصاما مفتوحا على خلفية ما اعتبروه تمييزا لأعوان على حساب اخرين في مسألة التكريم ،مطالبين وزير الداخلية بتحسين وضع عدد من الأمنيين .

واستنكر عضو النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي ببنقردان والكاتب العام لنقابة الشرطة ببنقردان السيد أحمد شنيتر استثناء الأعوان والإطارات الأمنية ببن قردان من التكريم .

و من ناحية اخرى المكتب التنفيذي للاتحاد المحلي للشغل في منطقة بنقردان التابعة لولاية مدنين مع ممثلي النقابات الأساسية والنيابات النقابية قرروا ان اليوم 07 مارس هو يوم يوم الثلاثاء الموافق عطلة لكل العمال في الجهة وذلك بهدف تمكينهم من مواكبة كل فقرات التظاهرة الختامية التي سيتم تنظيمها في اطار الاحتفال بالذكرى الاولى لملحمة بن قردان تحت شعار “بنقردان احدث عنك و افتخر”.

مواصلة في نفس السياق افاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس والقطب القضائي لمكافحة الارهاب سفيان السليطي ” إن القضية المتعلقة بأحداث بنقردان التي جدت في 7 مارس من سنة 2016 والمنشورة لدى قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب في مراحلها الأخيرة وستعرض قريبا على أنظار دائرة الاتهام”.

وأوضح السليطي في تصريح اعلامي أن التهم تعلقت ب 74 شخصا من بينهم 42 بحالة إيقاف و25 بحالة سراح و7 بحالة فرار.

 من

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[joan-now-playing]