جديد فرق الجريد جريدة توزر:صدق الرئيس للمجموعة ودعم «الناجي» لـ«الجريدة

جديد فرق الجريد جريدة توزر:صدق الرئيس للمجموعة ودعم «الناجي» لـ«الجريدة

لا أحد يشك في نزاهة ومصداقية رئيس «الجريدة» عبد الباسط الهادفي فرغم الظروف التي تعيشها أغلب أندية الرابطة الثالثة على مستوى غياب الدعم المادي من قبل السلط والتي وصلت الى حد الاضراب عن التمارين لبعض النوادي بداعي عدم تسلم المستحقات والمنح إلّا أن هذا الرجل ورغم ضيق اليد كان صادقا مع الجميع حيث مكّن لاعبيه واطاراته الفنية من مستحقاتهم المالية في ظل عزوف فلاحي توزر «الكبار» عن دعم الجمعية. كما علمنا بأنه وجد المساندة المادية من قبل نوفل الناجي صاحب شركة النقل المريح فهذا الرجل المخلص للفريق يقوم بعمل جبار لدعم خزينة الجمعية كما أنه قريب جدا من الهيئة المديرة ويحظى باحترام كبير من الجميع. ويا ليت «كبار توزر» ينسجون على منواله خدمة للفريق.
«الهادفي» يعود
بعد تجربة قصيرة بنادي سكك الحديد الصفاقسي ثم تطاوين الرياضية خير المدافع المتألق وائل الهادفي العودة الى مهده الأول جريدة توزر وقد انطلق في الاعداد مع المجموعة ومن المنتظر ان يتقمص زيّ الفريق خلال اللقاء القادم أمام الجار الملعب القفصي مباشرة بعد فتح باب الانتدابات الشتوية.
«الجريدة» تغادر الكأس
في إطار كأس تونس وبعد ازاحته لكل من نادي المظيلة ثم نجم فريانة تمت ازاحة جريدة توزر من قبل قصور الساف بضربات الجزاء (8 – 7) بعد نهاية المقابلة على نتيجة التعادل (0 – 0) في وقتها القانوني… وبذلك يغادر الفريق مسابقة الكأس وسيكون التركيز الكلي على سباق البطولة….
منجم المتلوي:
معاناة من التحكيم
اشتكى منجم المتلوي من تعرضه الى عديد المظالم التحكيمية على امتداد مرحلة الذهاب وتجددت في لقاء غزال أم العرائس حيث أكد لاعبو المنجم ومسؤولوه ان الحكم ساهم في هزيمة فريقهم بعد ان استفزهم بقراراته الغريبة والتي زادت في تشنيج اعصابهم وتعكير الأجواء داخل المجموعة.
برق حامة الجريد:
أول فوز للبرق في انتظار فتح الملعب
تمكن برق الحامة وبعد مرور 6 جولات من البطولة الجهوية من تحقيق أول فوز أمام جاره سد تمغزة (1 – 0) علما ان الفريق يعيش في ظروف قاسية جدا بما أنه يستقبل ضيوفه بملعب دقاش. ولولا احاطة الرئيس محمد التباسي والمدرب رشيد الردادي لاندثر الفريق وانسحب من البطولة. فهل من احاطة بالبرق يا أهل الرياضة بتوزر وتكون البداية بفتح أبواب الملعب البلدي بالحامة والتي طالت اشغاله نتيجة غياب رقيب لمتابعة المقاول؟
سهم قفصة قصر:
الامتياز في الكأس
في إطار الدور الأول لكأس تونس تمكن أبناء المدرب أنور أحمد من إزاحة نادي منزل بورقيبة على نتيجة (2 – 0) علما بأن السهم سيكون الممثل الوحيد لرابطة قفصة في سباق الأميرة.
غزال أم العرائس:
الغزال يتصدر
يواصل ابناء المدرب نصر لحمادي تصدر مجموعة رابطة الجنوب الغربي برصيد 21 نقطة هذا بعد عودته بفوز ثمين من حزوة (1 – 0)، نصر سبق له الصعود الموسم الماضي مع نادي المظيلة الى الرابطة الثالثة. فهل يتمكن خلال هذا الموسم من تحقيق الصعود بالغزال وهو قادر على ذلك؟

 عبد المجيد البدوي
اخر المقالات