حظك اليوم

برج الحمل

ترى نفسك في الأيام الأخيرة تتقدم بسرعة. حاول الاستمرار في ذلك الطريق حتى تصل إلى الصواب وتحقق أحلامك التي تسعى إليها. على الصعيد العاطفي، الزواج ليس كل شيء في الحياة ولكن حاول أن تحافظ على الشريك فأنت لا تقدم له أي شيء يجعل الحب يدوم بينكما.

برج الثور

ستشعر اليوم بتحسن كبير في صحتك وسترى أن صحتك في تحسن كل يوم عن الذى قبله. حاول أن تحافظ على صحتك في فترة النقاهة حتى لا تتعرض لنكسة صحية. ستحقق مجموعة من الأمنيات لم تكن تحلم بها وسوف تحصل على وظيفة جيدة بعد التنقل بين أكثر من وظيفة، من الواضح أن الخبرات التي اكسبتها سوف تنفعك في الفترة القادمة.

برج الجوزاء

يبدو أن المشكلات تتراكم فوق عاتقك هذه الأيام، ولكن يجب ألا تتوقف عند هذا الأمر، لأنك عندما تواجه مشكلة تلو الأخرى سوف تزداد قوة وجرأة وشجاعة، ويجب ألا تخاف من قبول المساعدة من الآخرين إذا طلبها أحد منك.

برج السرطان

احذر من إلقاء اللوم على شريك حياتك، لأن هذا الأمر قد يتسبب في تزايد المشاكل ويثير العداوات ضدك، وحان الوقت لأن تنظر لنفسك في المرآة وتحدد ما هو مطلوب منك وتبتعد عن الأشياء المزعجة. التفاهم والاحترام هما سر نجاح أي علاقة.

برج الأسد

أنت اليوم مبدع في عملك، حيث تنجح في العمل الفردي مقارنة بمشاركتك في أعمال جماعية، لذا قم بالتركيز على أهدافك ومراجعتها وتقسيمها إلى أهداف تحتاج لوقت طويل وأخرى تحتاج إلى وقت قصير، وكن متعاونا أيضا مع غيرك من الزملاء.

برج العذراء

انس خلافاتك ومشاكلك القديمة مع شريك حياتك، وابدأ صفحة جديدة هذه الأيام. يمكنكما أن تسافرا معا لأحد الأماكن الجديدة. صحتك ليست على ما يرام بسبب إهمالك، لذا يجب أن تهتم بصحتك هذه الأيام، وتبتعد عن كل مسببات المرض لديك، لأن الوقاية خير من العلاج.

برج الميزان

تدخل اليوم صراعا صعبا على السلطة مع شخص ما في مجال العمل حتى لو كنت لا تقابل هذا الشخص وجهًا لوجه وقد يكون من الصعب عليك أن تخرج من هذا الصراع، ولكن إذا حاولت الاسترخاء والنظر إلى الصورة الكبيرة كاملة سيساعدك هذا في تخطي هذه الأزمة.

برج العقرب

تواجه صعوبات في التواصل مع شريكك و توضيح وجهة نظرك له. تعامل بحذر خلال هذه الفترة وإلا ستحدث لك أضرار كبيرة. هذه الفترة من المرجح جدا أن تتعرض فيها لبعض الحوادث فخذ احتياطاتك.

برج القوس

اليوم هناك الكثير من الأمور الغامضة في الأجواء من حولك، وستتولى مسؤولية خارج جدول أعمالك. حاول أن تخفي خيبة أملك لأنها لن تستمر طويلا على أى حال. توقع ظهور شخص جديد على الساحة في وقت قريب، سيضع ابتسامة على وجهك، ويغير حياتك.

برج الجدي

كن حذرا من أن يتدخل شخص آخر في عملك، فبسبب المنافسة القوية التي تشبه الصراع على البقاء في مكان العمل قد يخونك أحد زملاء العمل، فتوخى الحذر وضع حدودا قوية في مكان العمل. الانفعال يتسبب في الكثير من المشكلات في حياتك العاطفية مما يسبب لك الإحباط ولكن كل ما تحتاجه هو أن تلتقط أنفاسك ولا تسمح للإحباط بالسيطرة عليك فكل شيء سيتحسن قريبا.

برج الدلو

التوتر والضغوط التي تعاني منها في عملك قد تنعكس على أدائك وصحتك فتشعر بالكسل، حاول أن تسحب نفسك من هذا الشعور وتمارس بعض التمارين الرياضية ثم ترتاح قليلا.

برج الحوت

احرص على ألا تدفع نفسك في صراعات صعبة اليوم. لا تضغط على نفسك في العمل طالما أنت لست بحاجة لذلك، وقبل أن تقدم على أى تحد، ادرسه جيدا لأن الثمن قد يكون غاليا في حالة الخسارة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[joan-now-playing]