عودة البرمجة الشتوية للخطوط الدولية بمطار توزر نفطة الدولي خلال النصف الثاني من سبتمبر

تشهد الخطوطالدولية بمطار توزر نفطة الدولي خلال الايام القليلة القادمة عودة البرمجة الشتوية التي تتزامن مع انطلاق الموسم السياحيالشتوى الجديد.
ووفق ما أفاد به زهير النورى ممثل شركة الخطوط الجوية التونسية بتوزر مراسلة وكالة تونس افريقيا للانباء بالجهة فان عودة الخط الدولي توزر باريس ستكون بداية من يوم 22 سبتمبر ليتواصل هذاالخط الى موفى شهر جوان 2015 وذلك ببرمجة رحلتينأسبوعيا يومي الاثنين والجمعة.
وأشار ذات المصدر الى أن عودةخطي توزر نيس وتوزر ليون لا تزال غير موكدة حتى الان مع غياب برنامج هذه الخطوط التي يعلق عدد من مهنييالقطاع السياحي عليها امالا واسعة.
في مقابل ذلك أكد ممثل الخطوطالتونسية أن الخطوط الداخلية الموجودة حاليا والتي تربط أساسا مطار توزر بمطار تونس قرطاج الدولي ستتدعم نهاية شهر سبتمبر بانطلاق البرمجة الشتوية من خلال رحلة يوميا كامل أيام الاسبوع في حين يتم الاقتصار حاليا على رحلات منتظمة أيام الخميس والجمعة والسبت والاحد.
يشار الى أن انطلاق الموسمالسياحي الشتوى بولاية توزر يبقى رهين تنشيط حركة الملاحة الجوية وعودة عديد الخطوطالدولية والتسويق والاشهار للخطوط المتوفرة وفق عديد المهنيين الذين عبروا عن مخاوفهم من احتمال عدم عودة عدة خطوط.

وكالة تونس افريقيا للانباء

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[joan-now-playing]