وزارة التربية: سيتم تسوية الوضعية المالية لكافة مدرسي المرحلة الابتدائية الذين لم يضربوا خلال شهر ماي

أفاد مصدر مطلع بوزارة التربية وات امس الأربعاء أنه في إطار سعى الوزارة إلى تسوية الوضعية المالية لكافة مدرسي المرحلة الابتدائية الذين لم يضربوا خلال شهر ماي الماضي 12 و13 و26 و27 و28 ماي 2015 يتحتم على هؤلاء المدرسين إثبات انجازهم الفعلي لعملهم.

وأوضح المصدر ذاته أن إثبات الانجاز الفعلي للعمل يتم وفق إحدى الصيغ الأربع التالية يتم حسب الصيغة الأولى  ضبط قائمة اسمية في المدرسين الذين باشروا عملهم بصفة طبيعية أيام الإضراب المذكورة أعلاه  تكون ممضاة من قبل مديري المدارس الابتدائية الراجعين إليهم بالنظر.

أما في الصيغة الثانية  فيتولى كل مدرس تقديم مطلب فردى يثبت فيه أنه أنجز عمله بصفة طبيعية طيلة الإضراب ويكون هذا المطلب ممضى من قبل مدير المدرسة.

ويمكن لكل مدرس أنجز عمله بصفة طبيعية طيلة أيام الإضراب  أن يقدم حسب الصيغة الثالثة تصريحا على الشرف معرفا بالإمضاء  مع موافاة المندوبية الجهوية الراجع إليها بالنظر بما يفيد رفض مدير المدرسة الإمضاء على طلبه.

وسيتم  وفق مصدر وزارة التربية  وبحسب الصيغة الرابعة  تمكين المدرسين الذين كانوا في عطلة مرض شرعية من مستحقاتهم لمالية المخصومة من مرتباتهم بسبب الإجراءات المتخذة بشأن إضراب المدرسين خلال شهر ماي المنصرم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[joan-now-playing]