المرأة والمنوعات

أزياء المحجبات لا تخلو من الكلاسيكية.. بالطو وفستان أو قميص لإطلالة أنيقة


202110051258575857

تحتاج النساء دائمًا إلى تجديد خزانة ملابسهن مع استقبال فصل جديد، وكذلك الحال بالنسبة لفصل الخريف، فالأمر يحتاج إلى كثير من التخطيط، خاصة فيم يتعلق بأزياء المحجبات.

لكن الحقيقة أن اتجاهات أزياء المحجبات تطورت بشدة مؤخرًا، فالأمر لم يعد يحتاج الكثير من الطبقات، حيث أصبحت القطع الكلاسيكية المعروفة مثل المعاطف والسترات الجلدية والجينز والفساتين موجودة بقوة هذا الموسم، ويمكن أن تجددي بها خزانتك بسهولة.

أزياء محجبات

إذا كنت متحمسة لأسلوب الموسم الجديد أو كنت ترغبين فقط في أن تستلهمي الكثير من الأزياء الرائعة، التي يمكن ارتداؤها في فصل الخريف، فيمكنك الاطلاع على اتجاهات الموضة للحجاب لخريف 2021، والمستوحاة من مدونات موضة ملابس المحجبات عبر انستجرام، وفي هذا التقرير ننشر عددا من أفكار أزياء الخريف للمحجبات.

أفكار أزياء محجبات لخريف 2021

الفستان أحادى اللون من الاتجاهات المناسبة تمامًا لفصل الخريف، خاصة إذا صمم من الكتان أو الخامات الثقيلة التى تمنح الدفء في الطقس البارد.

 فستان أحادى اللون

أيضًا الفساتين الفلوري ستكون خيارًا شائعًا في خريف 2021 ، حيث تمنحك الراحة والأناقة، لذلك احرصي على اقتناء قطعة منه لتجديد خزانة ملابسك.

 فستان فلوري

يمكنك ارتداء السترات العصرية المقسومة بلونين مختلفين وطرفين غير متماثلين، وتنسيقها مع بنطلون وحذاء رياضيين لإطلالة مريحة وأنيقة.

 قميص غير متماثل

البالطو الخفيف أو غير المبطن حل مثالي للتعامل مع فصل الخريف متقلب الطقس، خاصة إذا تم تنسيقه مع سترة فاتحة مدسوسة في بنطلون جينز ضيق.

 بالطو خفيف

الفستان من القطع المفضلة لدى البنات، لكن هذا العام يمكنك ارتداؤه مقترنًا بسويت شيرت على الأكتاف، لمظهر مريح وأنيق.

 فستان خريفي

يمكنك ارتداء فيست طويل وتنسيقه مع بنطلون فضفاض وقميص، لإطلالة كلاسيكية أنيقة.

 إطلالة كلاسيكية

أيضًا يمكنك ارتداء فيست صوف بخط عنق على شكل حرف v مع قميص وبنطلون كلاسيكي فضفاض، وحذاء رياضي مريح.

 فيست قصير

يمكنك ارتداء الفستان مع حذاء من الجلد وحقيبة أنيقة لإطلالة كلاسيكية.

 أزياء خرف 2021

القميص قطعة لا يمكن الاستغناء عنها في أي فصل، وفي الخريف يمكنك ارتداؤه مفتوح الأزرار مع بنطلون فضفاض وتي شيرت مدسوس فيه.

قميص خريفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى