المرأة والمنوعات

أسعار وتفاصيل أبرز فساتين النجمات فى العرض الخاص لفيلم ” No Time To Die “


202109291110161016

حرص العديد من المشاهير على حضور العرض الأول لفيلم” No Time To Die “الذى أقيم أمس في لندن، مثل النجمة آنا دي أرماس ونعومي هاريس ولاشانا لينش، اللواتى ارتدين فساتين سهرة مبهرة حيث انضموا إلى النجم العالمى، دانيال كريج، الذي كان مرتديا سترة وردية اللون، في قاعة رويال ألبرت هول، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

 

جانب من الحضور

وعلى الرغم من الطقس الرطب، حرصت النجمات على ارتداء الفساتين، حيث أطلت الإذاعية كلارا أمفو بفستان لونه أصفر بدون حمالات وبكشكشة بطول الفستان الذى من تصميم ” Vivienne Westwood Couture “، والذى يبلغ سعره 2090 جنيه إسترلينى.

واختارت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي هاريس فستان سهرة لونه أبيض أنيق مع تفاصيل مقصوصة على الصدر وحزام رقيق من تصميم مايكل كورس، وإكسسوارات ووضعت خيط مطرز على شعرها، بينما أطلت الممثلة آنا دي أرماس، بفستان أسود مفتوح عند منطقة الصدر وبدون أكمام وبشق عند الفخذ، وهو من تصميم العلامة التجارية لويس فيتون.

نعومى  هاريس

آنا دي أرماس

كلارا

وأطلت بيلي إيليش المغنية ومؤلفة أغنية” No Time To Die “، ببذلة سوداء متلألئة بنسيج أسود متلألئ مع قميص مطابق، والسترة من تصميم العلامة التجارية “جوتشى” ويبلغ سعرها 1350 جنيه إسترلينى.

بيلى

و تألقت الممثلة لاشانا لينش في فستان أصفر من” Vivienne Westwood Couture “، بتنورة تجمع بين اللون الأصفر والأسود، ومصمم بخط رقبة غير متماثل.

لاشانا لينش

وارتدت نجمة فيلم “No Time To Die “، ليا سيدو، فستان أبيض مطرز باللون الفضى متلالىء، وبياقة مقصوصة، ومربوطة عند الخصر وتنورة من تصميم العلامة التجارية “لويس فيتون” وأكملت إطلالتها بشعر قصير وبمكياج مناسب، وارتدت النجمة بريت إيكلاند فستان أسود مصمم بكتف واحد وبكشكشة من تصميم” Redemption”وبسعر 1676 جنيه إسترلينى.

ليا سيدو

 

بريت إيكلاند


واجتمع الحضور في قاعة ألبرت الملكية لإلقاء نظرة على سيارة من آستون مارتن والتى كانت يستقلها نجم سلسلة جيمس بوند فى أحداث السلسلة الشهيرة، وهو فى طريقه إلى السجادة الحمراء وكانت السيارة بها ثقوب في الزجاج وخدوش على الجانبين بسبب مغامرات بوند.

دانيال كريج مع النجمات

 

ويذكر أن العرض الأول للفيلم أجل عدة مرات بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم ، حيث  كان من المقرر في الأصل عرض الفيلم، الذى من إخراج كاري جوجي فوكوناجا ، في أبريل 2020 ، ولكن تم تأجيله إلى نوفمبر قبل تغيير الإصدار مرة أخرى إلى أبريل 2021 في ضوء جائحة فيروس كورونا.

وتم تحديد تاريخ عرض الفيلم أخيرًا في 30 سبتمبر في المملكة المتحدة يليه 8 أكتوبر في الولايات المتحدة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى