المرأة والمنوعات

اعرفي إزاي تلبسي الكارديجان الطويل فى الخريف على طريقة جينيفر لوبيز


202110120219181918

ظهرت العديد من قطع الملابس التي يمكننا أن نطلق عليها اسم “الجوكر” خلال السنوات القليلة الماضية، التي يمكنك ارتداؤها بأكثر من طريقة، وعلى أكثر من إطلالة، كما أنها تناسب المحجبات وغيرهن، ويعد الكارديجان أحد تلك القطع التي تمتلك الفتيات قطعة واحدة منه على الأقل في خزانتها، ولأن المشاهير أكثر المهتمات بالموضة، فهن من المتابعات لتلك الصيحة أيضًا، ويظهرن بها في الكثير من الإطلالات.

تعتبر جينيفر لوبيز من أبرز المشاهير المهتمات بالموضة والأزياء، لذا تتابع الفتيات إطلالاتها طوال الوقت، ووفقًا لموقع مجلة “elle” فقد ظهرت مؤخرًا وهي ترتدي كارديجان طويل يصل إلى الأرض أثناء تواجدها في مدينة البنقدية، ذلك الذي يبدو أنه سيسيطر على موضة خريف وشتاء 2021/2022.

إطلالة جينيفر لوبيز

اختارت جينيفر إطلالة مونوكورم باللون البيج أثناء ظهورها مع طفليها، حيث ارتدت فستانا طويلا بحمالات رفيعة باللون البيج، وصدره مفتوح على شكل V، واختارت معه كارديجان من التريكو الصوف بنفس اللون من دار أزياء برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli.

ولأن الراحة من أكثر الأشياء التي تبحث عنها المرأة في كثير من الأحيان، اختارت جي لو حذاء رياضي بنفس لون إطلالتها، وكان مزينًا بالنجوم والترتر من جولدن جوز Golden Goose، ونسقت معها حقيبة من الكتان، تم تطريزها باللون الأحمر من دار أزياء فالنتينو Valentino.

جينيفر لوبيز

ولم تغفل جينيفر لوبيز عن اختيار الإكسسوارات المناسبة لإطلالتها، فارتدت أقراط الـHoops الدائرية ذات اللون الذهبي، وسلسلة رقيقة، ونظارة شمسية بعدسات متدرجة الألوان “أومبري”، وتحتيو على إطار ذهبي، أما عن الكمامة فارتدت قطعة بنقشة جلد الفهد لتتناسب مع إطلالتها الأنيقة باللون البيج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى