الاتحاد الافريقي لكرة القدم يعلن عن المواعيد الجديدة لمسابقات الاندية لموسم 2019-2020 |

اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الاثنين عن المواعيد الجديدة لمسابقات الاندية لموسم 2019-2020 التي اقرتها لجنة الطوارىء في ظل الآثار الناجمة عن جائحة كورونا وذلك على النحو التالي:

– كاس الاتحاد الافريقي – نصف النهائي 22 سبتمبر

– مركب محمد الخامس بالدار البيضاء: بيراميدز (مصر) – حورويا (غينيا)

22 سبتمبر – ملعب مولاي عبد الله بالرباط: نهضة بركان (المغرب) – حسنية أغادير (المغرب)

النهائي 27 سبتمبر

ملعب مولاي عبد الله بالرباط –

دوري الأبطال

بعد انسحاب الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من استقبال المربع الذهبي، وتماشياً مع مبادئ العدالة، تقرر عدم إقامة المباريات بنظام المربع الذهبي سواء في مصر أو المغرب، حيث تمثل أنديتهما أطراف الدور نصف النهائي وهي الأهلي والزمالك (مصر) والرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي (المغرب).

– نصف النهائي تقام مباريات الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب مباراتا الذهاب: 25 و26 سبتمبر 2020 بالمغرب مباراتا الإياب: 2 و3 أكتوبر بمصر –

النهائي تطبيقاً لمبدأ العدالة، ستقام المباراة النهائية على أرض محايدة في حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب من نصف النهائي.

وسيتم فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء باستثناء مصر والمغرب لاستضافة النهائي الذي يقام من مباراة واحدة.
الاتحادات الأعضاء الراغبة في استضافة المباراة عليها التقدم بملف الطلب متضمناً ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم في موعد أقصاه 17 أوت 2020.

إلا أنه، وفي حالة تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب في موعد مقترح يوم 16 أو 17 أكتوبر 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى