المرأة والمنوعات

البليزر الملون يتصدر موضة أزياء الرجال .. البس الموضة على طريقة المشاهير


202109290929472947

تحمل الموضة دائما العديد من الاتجاهات والتي تنتشر في العالم انتشار النار في الهشيم، خاصة عندما يتبانها النجوم والمشاهير على السجادة الحمراء أو خارجها، وقد شهدت الفترة الماضية اتجاه واضح لارتداء السترات الملونة للرجال سواء المخملي منها أو العادي، وهو ما يشير إلى أنها ستكون موجودة بقوة خلال الموسم البارد، لما تمنحه من دفء بالإضافة إلى أنها تكسر حالة الكآبة التي تفرضها علينا الملابس ذات الألوان المحايدة وهو ما يتطلب ألوان مشرقة.

السترات الملونة تتصدر موضة خريف وشتاء 2022 للرجال 

 

وفي هذا التقرير نرصد طرق متنوعة لارتداء السترات الملونة على طريقة النجوم والمشاهير، لتكون مصدر إلهام للكثيرين، وفقا لتقرير منشور على موقع ديلي ميل.

البليزرالملون يتصدر موضة أزياء الرجال 

دانيال كريج

 دانيال كريج في سترة ملونة أنيقة

بدا الممثل البريطاني العالمي دانيال كريج، البالغ من العمر 53 عاما، أنيقا بشكل لا يصدق عند حضور العرض العالمي الأول لفيلم No Time To Die ، والذي يمثل آخر رحلة له بشخصية جيمس بوند ، حيث ارتدي سترة مخملية باللون الوردي، مع قميص أبيض ناصع ورابطة عنق سوداء، وبنطلون كلاسيكي أسود، وحذاء أسود.

روري كينير
 

روري كينير فس ترة ملونة

كما حضر الممثل روري كينير العرض العالمي الأول لفيلم لا وقت للموت، الذي أقيم في رويال ألبرت هول في لندن، في سترة مخملية ملونة.

جيسون سوديكيس

 جيسون سوديكيس في بدلة مخملية زرقاء

في وقت سابق من هذا الشهر، جذب الممثل الأمريكي جيسون سوديكيس، البالغ من العمر 46 عامًا، الانتباه ببدلة زرقاء مخملية من المصمم توم فورد، عند حضوره حفل  Emmys.

سيث روجن
 

سيث روجن في سترة برتقالية

حضر الفنان الكندي الكوميدي سيث روجن، أيضا حفل إيمي في سترة توكسيدو برتقالية والتي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.


 

جوش أوكونور
 

جوش أوكونور في سترة زرقاء

وفي حفل ميت جالا ارتدى الممثل البريطاني جوش أوكونور، سترة زرقاء، وقميص بياقة أنيقة.

 

جيك جيلنهال

 جيك جيلنهال في بدلة وردية

وقف الممثل جيك جيلنهال على السجادة الحمراء عند وصوله لحضور حفل توزيع جوائز توني السنوية رقم 74 في نيويورك، مرتديا بدلة وردية كاملة وقميص أبيض، حيث ظهر في غاية الأناقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى