المرأة والمنوعات

التليفون الأرضى يتصدر تويتر بعد عطل السوشيال ميديا .. والشباب: راجعين لك ياغالى


202110051131503150

حدث أمس انقطاع فى خدمات شبكات التواصل الاجتماعى الثلاث ” فيس بوك وواتس آب وإنستجرام” فى الكثير من دول العالم، ولم يتضح سبب المشكلة للمستهلكين، مما أثار حالة من الجدل.

انقطاع شبكات التواصل الاجتماعى سبب حالة من الملل والاستياء لدى رواد السوشيال ميديا، الذين بدأوا فى البحث عن بدائل للتواصل، خاصة وأن الانقطاع استمر لساعات، وهو ما ذكر رواد السوشيال ميديا بوسائل التواصل القديمة وعلى رأسها “التليفون الأرضى”.

هاشتاج التليفون الارضى 

وفى الساعات القليلة الماضية تصدر هاشتاج “التليفون الأرضى” تريندات موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، وتنوعت تغريدات المدونين من خلال الهاشتاج بين الفكاهة والرغبة فى العودة إلى وسائل التواصل القديمة والتى شغلتنا عنها التكنولوجيا.

وقال إيهاب :” ماذا لو رجعت بنا الأيام والسنين إلى الوراء، الى أيام البساطة في كل شيء؟، وتجمعت العائلة حول التليفزيون والراديو، والجلوس على الأرض ومشاهدة البرامج والمسلسلات المفضلة، واستخدام التليفون الأرضى للتواصل، كل العالم بحاجة إلى العودة للحياة الطبيعية”.

تغريدات رواد السوشيال ميديا

وشارك محمود قائلا: “فين أيام التليفون الأرضى؟، كانت أيام جميلة والله والخط بيلقط على طول، مش الموبايل اللى تحت رحمة الشبكة، التليفون الأرضى كان بركة زى كل حاجة وقتها”.

رواد السوشيال ميديا 

 

وتابع يوسف :”قريبا التليفون الأرضى، راجعين ليك ياغالى”، وشاركت مى :”حاليا زيادة فى أعداد اللاجئين من فيسبوك وإنستجرام، التعداد فى تزايد مستمر”.

السوشيال ميديا

تغريدات رواد السوشيال ميديا

وقال محمد :”أنا شايف يقفلوا الحاجات دى كلها ونرجع نقرأ مجلات وكتب وجرايد زى زمان، والتواصل على التليفون الارضى ونتقابل فى النوادى الحقيقية وعلى القهاوى”.

هاشتاج التليفون الارضى 

ويعد تعطل موقع فيس بوك وتطبيق إنستجرام أمس لعدة ساعات، هو العطل الذى يعد الأطول فى تاريخ الشبكة الاجتماعية وتطبيقاتها المختلفة، وفقًا لموقع التتبع Detector.

ووفقا لموقع Cnet الأمريكى، توقف إنستجرام عن العمل لعدة ساعات، لكن سرعان ما أعلن الحساب الرسمى للتطبيق على تويتر عن عودة إنستجرام للعمل مرة أخرى بعد أقل من ساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى