المرأة والمنوعات

الجريئة والكلاسيكى.. أفضل إطلالات جينيفر لوبيز وبن أفليك على مر السنين


20211013030437437

عادت جينيفر لوبيز وبن أفليك إلى المواعدة مرة أخرى بعد الانفصال فى أوائل العقد الأول من القرن الحادى والعشرين، وعلى مر السنين، ارتدى الثنائى ملابس مميزة فى كل من مقابلاتهما والسجادة الحمراء.

فغالبًا ما ارتدى بن أفليك بدلات كلاسيكية، فى حين أن لوبيز أكثر جرأة مع أزيائها، وفى التقرير التالى جمع موقع “insider” افضل إطلالات الثنائى خلال ارتباطهما:

 

عام 2002

أثناء تصوير الفيديو الموسيقي “Jenny From the Block” في عام 2002 ، تم تصوير لوبيز وهو ترتدى بدلة رياضية قطيفة باللون الوردى، وكانت تمسك بيد أفليك فى ذلك الوقت، الذى كان يرتدى قميصًا أبيض بأكمام طويلة مع جينز وحذاء بنى ونظارات داكنة.

جينيفر وبن أفليك ببفيرلى هيلز

وكان العرض الأول لفيلم “Maid in Manhattan” أحد أحداث السجادة الحمراء الأولى لهما كزوجين، حيث حضرت لوبيز مرتدية فستانًا باللون الكريمى بدون أكمام وتنورة طبقات، ومن ناحية أخرى، اختار أفليك بدلة سوداء مخططة مع قميص بدرجات اللون الأزرق أسفلها، وأكمل ملابسه بربطة عنق من الساتان في نفس لون القميص.

فى نيويورك عام 2002

 

عام 2003

اختارت لوبيز فستان فالنتينو بلون النعناع، والذى كان يحتوى على كم واحد “وان شولدر” وخرز مطرز على شكل أزهار على حافتيه، وكان مستوحى من فستان ارتدته جاكى كينيدى فى عام 1967 وفقًا لـ Fashionista.

وأكملت إطلالتها بظل العيون بالنعناع ومجوهرات هارى وينستون، بينما ارتدى أفليك بدلة توكسيدو سوداء تقليدية وربطة عنق.

جينيفر بفستان فالنتينو

وأثناء مشاركتهما فى مقابلة مع برنامج Dateline على قناة NBC فى يوليو 2003 قامت لوبيز وأفليك بجولة في فانكوفر بكندا.

وارتدت لوبيز بدلة رياضية زرقاء داكنة مع خطين أبيضين أسفل كل جانب لهذه المناسبة، بالإضافة إلى حذاء رياضى أبيض وأقراط ذهبية، وعكس أفليك إطلالتها الكاجوال بقميص داخلى أبيض وزر أخضر وأحذية بنية.

فى كندا عام 2003

 

عام 2004

قبل الانفصال فى عام 2004 ، ظهرت لوبيز وأفليك بملابس الخريف فى مدينة نيويورك، وتضمنت إطلالاتهما الليلية معطفاً أبيض لامعاً ارتدته لوبيز كالفستان، وطلة سوداء بالكامل على أفليك.

جينيفر وبين أفليك قبل إنفصالهما

وأكملت جينيفر إطلالتها بأقراط مرصعة بالماس وحقيبة يد كريمية اللون وجوارب شبكية وبلوزة برقبة عالية، بينما ارتدى أفليك معطفًا شتويًا داكنًا فوق قميصه وبنطاله الرسمي.

 

عام 2021

بعد 18 عامًا تقريبًا، عاد الزوجان بضجة في مهرجان البندقية السينمائي، وفي أول ظهور علني لهما معًا منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، ارتدى أفليك بدلة داكنة وحذاء رسمى، بينما ارتدت لوبيز فستانًا مقلّمًا بأحزمة سميكة وخط رقبة مربع الشكل.

بعد عودتهما عام 2021

وأكملت الممثلة  المظهر بأقراط مرصعة بالألماس وحقيبة يد سوداء مطبوعة على شكل حيوان وصندل أبيض ضيق.

وبعد ساعات قليلة سرقا العرض خلال السجادة الحمراء “The Last Duel”، وكان فستان لوبيز من تصميم جورج حبيقة، و كان على شكل حورية البحر مع أحزمة عند حافة كتفيها، وتنورة بطول الأرض مع شق يصل إلى الفخذين.

فى إيطاليا

ومع ذلك كان الجزء الأكثر لفتًا للنظر في الفستان هو خط العنق المتدلي المصنوع من الجواهر، وارتدى أفليك بدلة توكسيدو سوداء وقميصًا أبيض ورابطة عنق سوداء لتكمل مظهر لوبيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى