الهلال يتفوق على الشباب في دوري المحترفين

‫يأمل الهلال في موصلة تفوقه أمام جاره الشباب في مواجهاتهما في دوري المحترفين السعودي والانفراد بالصدارة حينما يواجهه على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالعاصمة الرياض، في المرحلة 26 من المسابقة.

ويملك الهلال أفضلية كبيرة في مواجهاته أمام الشباب منذ انطلاق دوري المحترفين السعودي موسم 2008-2009 حيث دائماً ما تكون الأفضلية لأزرق العاصمة.

ويمني الهلاليون النفس في أن يواصلو تفوقهم في مواجهات الشباب لاسيما وأن نقاط هذه المباراة ستكون غالية وقد تساهم في تقريب الفائز من لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

والتقى الفريقان منذ انطلاق دوري المحترفين موسم 2008-2009 في 25 مباراة كانت الغلبة للهلال في 14 مباراة، مقابل 4 خسائر و7 تعادلات. ولم تتوقف أفضلية الهلال عند الانتصارات فقط بل اقترنت بالنتائج الكبيرة، حيث سبق وأن اكتسح الشباب 4-1 في عام 2013 و3-صفر في عام 2012.

وعلى الرغم من التفوق الهلالي الكبير في مواجهاته أمام الشباب الذي لن يكون صيداً سهلاً، حيث إنه أحد أبرز المرشحين للقب الذي افتقده منذ موسم 2011-2012 حينما حققه بدون خسارة.

وسيقرب الفوز أحد الفريقين من اقتناص لقب الدوري، حيث إن الانتصار سيبعده بفارق 3 نقاط عن منافسة بالاضافة إلى أنه سيمنحه أفضلية المواجهات المباشرة بعد تعادلهما ذهاباً في حال التساوي في النقاط بختام المسابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يسعدنا أن نسمع صوتك عبر اذاعتنا!

الرجاء تسجيل رسالتك.

سجل, اسمع تسجيلك, وابعث صوتك

السماح بالوصول إلى الميكروفون الخاص بك

انقر فوق & quot؛ سماح & quot؛ في مربع حوار الإذن. يظهر عادةً أسفل شريط العناوين أعلى الجانب الأيسر من النافذة. نحن نحترم خصوصيتك.

خطأ في الوصول إلى الميكروفون

يبدو أنه تم تعطيل الميكروفون في إعدادات المتصفح. الرجاء الانتقال إلى إعدادات المتصفح وتمكين الوصول إلى الميكروفون.

جاري تسجيل رسالتكم

00:00

Canvas not available.

إعادة تعيين التسجيل

هل تريد بالتأكيد بدء تسجيل جديد؟ سيتم حذف التسجيل الحالي الخاص بك.

حدث خطأ ما

حدث خطأ أثناء تحميل الصوت. الرجاء النقر فوق الزر "إعادة المحاولة" للمحاولة مرة أخرى.

أرسل التسجيل للاستيديو

شكرا تم استلام تسجيلكم وسيتم مراجعته من الفريق التقني

تلتزم اذاعة الجريد أف أم بمعالجة المعطيات الشخصية لمستمعيها وفق المقتضيات الواجبة قانونا والمحددة بالقانون الاساسي عدد 63 لسنة 2004 المؤرخ في 27 جويلية 2004 والنصوص التطبيقية المتعلقة بحماية المعطيات الشخصية في تونس