الأخبار الوطنيّة

اليوم.. إنطلاق العمل بتطبيقة ”My Poste”

1633780200 content

أعلن رئيس مدير عام البريد التونسي سامي المكي، اليوم  عن إطلاق المنصة الرقمـية الجديدة ” My Poste”، وهي تطبيقة متوفرة عبر الهاتف الجوال وشبكة الأنترنات.

وأوضح المكي على هامش الاحتفال باليوم العالمي للبريد، أن هذه التطبيقة ستمكن المواطنين وحرفاء البريد التونسي من القيام بعملية فتح حساب بريدي جاري أو حساب ادخار أو حساب سيكاف تانيت عن بعد.

واعتبر رئيس مدير عام البريد التونسي أن هذه التطبيقة عبارة عن مكتب بريد متنقل حيث توفر كل الخدمات المقدمة من طرف مكاتب البريد وهي تمثل “نقلة نوعية” وفق تعبيره.

كما ستشمل هذه التطبيقة الذي انطلق العمل بها اليوم السبت 09 أكتوبر 2021، عديد الخدمات الأخرى على غرار خدمة التحويلات المالية والخدمات البريدية الأخرى.

كما ستمكن “my Poste” حرفاء البريد التونسي من الانتفاع بمجموعة من الخدمات عن بعد، على غرار الإطلاع بصفة حينية على أرصدة الحسابات البريدية الجارية ومتابعة العمليات المنجزة على حسابات الادخار وحسابات SICAV TANIT وحسابات باقة “أنا تونسي”، وكذلك تحميل الكشوفات والمعرف البريدي لحساباتهم بكل سرعة وسهولة، بالإضافة إلى الإطلاع على جملة من المعلومات المفيدة على غرار تحديد أقرب مكتب بريد أو موزع آلي للأوراق المالية وأسعار الصرف ومختلف العروض التجارية للبريد التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى