المرأة والمنوعات

بعد تألق كيت ميدلتون.. شاهدى أبرز إطلالات الأميرات باللون الذهبى الأنيق


202110021058375837

لفتت الأنظار بفستان لامع من Jenny Packham في العرض العالمي الأول لفيلم جيمس بوند No Time To Die، وحصدت دوقة كامبريدج الإعجاب بفستانها الذهبى الفخم المزين بالترتر.

بعد تألق كيت ميدلتون جمع موقع “hello magazine” أبرز الفساتين الذهبية التى أرتداها أفراد العائلة المالكة:

دوقة كامبريدج ترتدي فستان ذهبى
 

أصبح فستان جيني باكهام الذى أرتدته كيت ميدلتون، واحدًا من الفساتين التاريخية، حيث انضمت الدوقة إلى زوجها الأمير ويليام على السجادة الحمراء في العرض الأول لأحدث أفلام جيمس بوند، حيث أقرنت فستانها المسائي المزخرف بأحذية Aquazzura الذهبية وأقراط الأزهار الرائعة من O’nitaa.

كيت ميدلتون

 

الأميرة ديانا ترتدي الذهب المعدني
 

أثناء حضور العرض الأول لفيلم A View to A Kill عام 1985 جنبًا إلى جنب مع  الأمير تشارلز، ارتدت ديانا فستان بطيات معدنية بأكتاف منظمة وتصميم أنيق بدون ظهر، وهو مصدر إلهام محتمل لإطلالة كيت الذهبية المذهلة.

الأميرة ديانا

 

الملكة اليزابيث الثانية ترتدي الذهبى
 

استمتعت الملكة إليزابيث بقضاء ليلة في الأوبرا عام 1963، وكانت تمشي على السجادة الحمراء مرتدية فستانًا ذهبيًا لامعًا مكتملًا بشال أبيض من الفرو وقفازات أنيقة.

الملكة إليزابيث

 

السيدة كيتي سبنسر ترتدي الذهبى
 

قد لا تكون ملكية رسمية، لكن من الواضح أن ابنة أخت الأميرة ديانا ورثت ذوقها الذي لا تشوبه شائبة، وقد عرضت أوراق اعتمادها في مجال الأزياء في حفل جوائز والبول البريطانية الفاخرة في عام 2019، حيث اختارت ليدي كيتي سبنسر فستانًا حريريًا بطول الأرض من Dolce & Gabbana، مناسب للملكية.

كيتى سبنسر

 

بياتريس بوروميو ترتدي الذهبى

انضمت بياتريس بوروميو إلى أخت زوجها شارلوت كاسيراغي في العرض الأول لفيلم La Dolce Vita في مهرجان روما السينمائي في عام 2010 ، وارتدت جاكيتًا ذهبيًا معدنيًا فوق فستان قصير مطرز بالدانتيل.

بياتريس بورميو

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى