المرأة والمنوعات

جربى درجات الأخضر فى إطلالة كلاسيكية على طريقة جيجى حديد .. صور


202109301158435843

ودعنا فصل الصيف بألوانه المشرقة والتي تبعث الحيوية دائما، لكن يبدو أن عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل، جيجي حديد، لازالت متمسكة بإظهار ألوانها المشرقة في فصل الخريف، فقد اعتمدت في ظهورها أمس إطلالة في غاية الأناقة ما يشير إلى أن اختيار الألوان لم يعد مرتبطا بفصل معين.

جيجي حديد بإطلالة أنيقة

 

ظهرت جيجي حديد في أسلوب أنيق، أثناء توجهها إلى مطعم لافينيو، حيث ارتدت سترة خضراء فوق قميص الياقة المدورة الذي يشبه القميص الأخضر الزيتوني. تم ربط الجزء العلوي المطوي والسراويل الفضفاضة ذات اللون الأخضر الأقرب للون الطحالب من فيكتوريا بيكهام مزود بحزام أسود.

جيجي حديد بإطلالة أنيقة

لم تتعارض الألوان ولكنها بدت راقية للغاية مع أحذية Wandler التي عززت أناقتها بشكل لا يصدق،  حملت جيجي حقيبة Baguette الصغيرة المطبوعة بطبعة النمر.

صففت جيجي شعرها المصبوغ بالأحمر في كعكة مرفوعة في الخلف الأمر الذي أظهر أقراطها الذهبية على شكل ثعبان والتي تحمل حبات اللؤلؤ.

 

جيجي حديد في عرض فيرساتشي

 

كان الأسبوع الماضي قد شهد تألق جيجي حديد في أسبوع الموضة بميلانو، بعدد من الاطلالات المبهرة حيث قادت عرض فيرساتشي إلى جانب المغنية دوا ليبا التي تخوض التجربة لأول مرة.

شاركت جيجي حديد دوا ليبا في قيادة العرض في فستان أسود يتميز بتفاصيل الأزهار في الصدر والحاشية،  قامت بتزيين مظهرها المثير بغطاء رأس من اللاتكس وحقيبة يد بيضاء والكثير من الخواتم وأحذية كعب ذهبية مدببة.

أما إطلالتها الثانية والختامية كانت عبارة عن فستان أسود بفتحة عالية الفخذ مع خط رقبة على شكل قلب متدلي ومزين بدبابيس أمان كبيرة فيرساتشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى