المرأة والمنوعات

جيجى حديد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بيلا: فخورة برؤيتك تكبرين وتحققين أحلامك


20211010120037037

الارتباط  بين الأختين جيجي وبيلا حديد قوي للغاية حيث إنهما يتشاركان في كل شيء سويًا، حتى في احتراف مجال عرض الأزياء، لذلك كان احتفال جيجي بعيد ميلاد بيلا، بكلمات مؤثرة كشفت مدى قوة العلاقة بين الأختين حديد، حيث نشرت جيجي مائدة الاحتفال بشقيقتها علي حساب الانستجرام الخاص بها وعلقت بـ”نحن نحتفل اليوم بعيد ميلاد بيلا إنها أختي الصغيرة.. لكنها أيضًا لحارسة جسدي وروحي إلى الأبد”.

جيجي حديد

 

جيجي وبيلا حديد

 

مائدة الاحتفال عيد ميلاد بيلا حديد

وأضافت جيجي: “أنا فخورة جدًا برؤيتك تكبرين وتحققين أحلامك، وأنا أعلم أن كل ما صنعته لنفسك سيجلب لك عام من الفرح والنور الذي تستحقه.. لا أستطيع الانتظار من أجل الاحتفال أحبك أكثر من الدوران حول الشمس”.

وكان قد احتفل الملياردير الأمريكي الفلسطينى الأصل محمد حديد، بعيد ميلاد ابنته عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، التى تتم عامها الـ25، حيث إنها من مواليد يوم 9 أكتوبر 1996، ونشر “حديد”، مجموعة صور لابنته بمراحل عمرها المختلفة من الطفولة حتى أصبحت شابه.

محمد حديد يحتفل بعيد ميلاد بيلا

وعلق محمد حديد على الصور التي نشرها عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، “هذا الأسبوع هو عيد ميلاد بيلا حديد.. من الصعب التحدث عن الشابة التي لديها كل شيء.. قلب من ذهب من أنقى النفوس.. الوجه الذي أبهر العالم.. التي أعطت الكثير من الحب لأبيها وأمها وأخواتها.. وبالتأكيد بنات إخوتها وابن أختها.. وحب الحيوانات.. وتعمل بجد وملتزمة بعملها وأسرتها.. أحبك صغيرتى بيلا”.

بيلا حديد وهى طفلة صغيرة

 

بيلا حديد فى مرحلة الطفولة

 

بيلا حديد تقبل أبيها 

 


بيلا حديد رفقة ابيها 

 


محمد حديد يقبل ابنته بيلا حديد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى