المرأة والمنوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 8/10/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


202109120637483748

يقدم موقع “اليوم السابع” بشكل يومى حظك اليوم وتوقعات علماء والفلك والأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وتصادف الفترة الحالية احتفال مواليد برج الميزان بأعياد ميلادهم، تلك التى تكون فى الفترة بين 23 سبتمبر حتى 23 أكتوبر.

 

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنتظر كثيراً


العند من الصفات المعروفة عن مولود برج الجدى الذى يتميز أيضاً بصفات أخرى مثل الطموح الذى يدفعه دائماً للتخطيط لمستقبله والسعى الدائم لتحقيق المزيد من النجاحات والبحث عن المشاريع التى تساعده على زيادة أرباحه، كما يعرف عنه جديته فى العمل ورغبته الشديدة فى الجلوس فى الأماكن الهادئة، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دنيا سمير غانم، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لا تنتظر كثيراً وساعد نفسك للخروج من أى مشكلة تعانى منها من خلال التفكير فى إيجاد حلول لها والاستعانة بخبرات الأخرين من زملائك، حتى تخرج من هذا المأزق.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

افهم أن الحب عطاء متبادل بين طرفين كما تعطى يجب أن تأخذ، لذلك لا تكن بخيلاً فى مشاعرك وحاول أن تثبت لشريك حياتك حبك له وإهتمامك به.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الأدوية الطبية واستشير الأطباء قبل تناول أى دواء لتتجنب أى أثار جانبية تتعرض لها وتستعيد عافيتك من جديد خلال الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة القادمة أن يخطط لمستقبله وحياته ولا يستسلم للكسل والخمول، حتى يستطيع إثبات ذاته.

 

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. شارك حبيبك


حب السفر والتجول بين البلاد من الصفات المعروفة عن مولود برج القوس، الذى يتميز أيضاً بنشاطه لذلك فهو من الأشخاص التى تؤمن بتجنب تأجيل عمل اليوم إلى الغد، ويحرص دائماً على التخطيط لمستقبله وحياته، لكن من صفاته السلبية هى تسرعه فى إتخاذ القرارات، مما يوقعه فى الكثير من المشاكل، ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

ابحث عن عمل تستطيع من خلال إثبات ذاتك وتحقيق طموحك حتى تشعر بالسعادة وبالمزيد من الثقة بالنفس، وتجنب الكسل والخمول.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

شارك حبيبك جميع تفاصيل حياتك اليومية، حتى يشعر باهتمامك به وتقربك منه، ولا تحاول أن تتجاهله خلال هذه الفترة حتى تحافظ على قوة علاقتكما.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حاول أن تتخلص من السمنة باتباع نظام غذائى صحى خالى من الدهون وغنى بالفيتامينات والعناصر الغذائية التى تحتاج لها، حتى تستعيد لياقتك البدنية من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة القادمة، أن يحسن علاقته بشريك حياته ويتجنب إثارة المشاكل والخلافات معه حتى يعيش فى سعادة واستقرار.

 

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتأثر بانتقادات الآخرين


النشاط والحيوية من الصفات المعروفة عن مولود برج الحمل الذى يتميز أيضاً بحبه الشديد للعمل وإتقانه فيه، وبسعيه الدائم لمساعدة الآخرين، ومساندته لشريك حياته وشخصيته القيادية التى تجعله قادر على قيادة مجموعة من الأشخاص، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تتأثر بإنتقادات الأخرين لك حتى لا تجعلك تهمل عملك مرة أخرى، وحاول أن تثبت نفسك من جديد من خلال تقديم أفكار جديدة ومختلفة ومتطورة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تفسد علاقتك بشريك حياتك واعمل خلال الفترة القادمة على تقويتها من خلال شراء الهدايا له وترديد الكلمات الرومانسية .

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

انتبه لوزنك وأحرص على ألا يزيد وزن جسمك عن المثالى، حتى تحافظ على لياقتك البدنية وشعورك بالنشاط والحيوية وتحافظ على صحتك وتتجنب الأمراض الناتجة عن السمنة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة أن ينهى أعماله ومهامه أولاً بأول، حتى لا يجعل أحد ينتقده أو يوجه له اللوم أمام زملائه .

 

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن مرنًا


يشتهر مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حبه الشديد للعمل وإخلاصه له، وسعيه الدائم لمساعدة الأخرين وتحقيق العدل بين الناس، وتحقيق التوازن فى حياته، كما يعرف عنه قدرته على تحمل المسئولية وتفاؤله الدائم، ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

حاول أن تقوى مهاراتك بالإطلاع على كل ماهو جديد فى مجالك المهنى من معلومات، وتستمع جيداً لنصائح الأخرين حتى تستفيد منها فى عملك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

يجب أن تتصف بالمرونة فى التعامل مع شريك حياتك ولا تحاول أن تفرض عليه أرائك ومعتقداتك وأترك له حرية الأختيار حتى يشعر باهتمامك به.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

احرص على التنوع فى الأطعمة التى تتناولها خلال اليوم حتى تحصل على الفيتامينات والمعادن الغذائية التى تساعدك فى الحفاظ على صحتك وشعورك بالنشاط.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة القادمة أن يتفاءل ويحاول أن ينسى ما مضى ولا يركز سوى فى التخطيط بمستقبله وحياته المهنية.


 

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتني بنفسك

يمتاز مواليد برج العذراء بإنهم يمتلكون شخصية حالمة، يبدعون في غالبية أمور حياتهم، لديهم نظرة مستقبلية ايجابية، فيجعلهم دائماً في حالة من زيادة الثقة بالنفس وجاذبين لهم طاقة ايجابية كبيرة تساعدهم على التقدم بخطواتهم بشكل ملحوظ للجميع، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

يجب عليك ممارسة سياسة لبقة ومعاملة خاصة لرؤسائك في العمل، لا تجادل ولا تعطهم انطباعاً سيئاً عنك، كما أن لديك فرصة كبيرة هذه الايام لخوض تجربة مختلفة قد ترفع من مكانتك بشكل ملحوظ وسريع للغاية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

اعتني بحبيبك ولا تهمل الوقت الذي تجلس فيه معه، أعطه فرصة لكي يعبر بشكل واضح عن مشاعره تجاهك وأقتنص جميع الفرص التي تجعلكما الأقرب دوماً.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

اعتني بنفسك جيداً ولا تجعل نفسك محاطاً بتوتر طوال الوقت، ولا تدع ابسط الامور تعكر صفو حياتك، اجعل الهدوء والراحة دستوراً تعيش به ولا تبذل مجهوداً اضافياً في العمل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

هناك الكثير من التوقعات التي تستطيع أن تحققها في القريب العاجل، الاهتمام والاعتناء بنفسك بداية الطريق الصحيح للوصول لأهدافك، فلا تبحث عن سعادتك قبل أن تسعد نفسك خاصة في الايام القليلة القادمة.

 

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اخفى أسرارك

يمتاز مواليد برج الحوت بأنهم من الشخصيات المتجددة دائماً، لديهم قدرة كبيرة على التنوع وتوفيق وضعهم وطريقتهم في الاماكن التي يتواجدون فيها بالشكل الذي يجعلهم ذو قيمة وتقديراً لجميع المجيطون بهم، كما أن لديهم قدرة كبيرة على صنع قراراتهم دون استشارة احد، وبالفعل يصلون للحلول التي تناسبهم بشكل واضح وصريح، ومن مشاهير برج الحوت النجمة دينا الشربيني، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

دينا الشربيني

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

هناك مواقف قد تتعرض لها لابد فيها أن تكون هادئاً ولا تنجرف نحو استفزاز البعض لك وجعلك تقع في الخطأ، تعامل بلطف ولين ولا تجعل شعورك بالغضب يسيطر عليك ويعرقل خطواتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حاول أن تخفي بعض الاسرار الخاصة بالعمل عن شريك حياتك لكي لا تصدر له المشكلات والازمات ولكي لا تؤثر هذه المشكلات على حياتكما سوياً.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تناول بعض العصائر الطبيعية على وجبة الافطار لكي تزيد من شعورك بالانتعاش والراحة، بالإضافة للنوم والاستيقاظ ببكراً.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

إخفاء أسرارك هذه الفترة سيجعل جميع أمورك تسير بشكل هادئ دون وجود منغصات ومشكلات، الحرص في اتخاذ خطواتك الهامة سيجعلها تتم بشكل سهل وسريع.

 

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن هادئًا

يعتبر مولود برج الدلو من الشخصيات غير التقليدية، التي تكره الروتين، وتحب التجديد باستمرار، خاصة أنه شخص متقلب المزاج إلى حد كبير، وهو ما يجعله يصل إلى أفكار إبداعية مميزة، لكنه يفتقد الحماس لتنفيذها، هادئ الطبع ومتأنى فى اتخاذ أى قرار مهما بدا تافها أو صغيرا، ومن مشاهير برج الدلو النجمة العالمية جينيفر أنيستون، وفى إطار هذا السياق يقدم” اليوم السابع ” توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لا تسمح للمحيطين بك أن يفقدوك ثقتك بنفسك، انت شخص ذكي ومجتهد وقادر على تحقيق ما يراه البعض مستحيلا، خاصة أنك تمتلك العديد من الأدوات والمهارات التي لا تتوافر في غيرك.

 حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطف

الحوار الهادي والمناقشات الواضحة هما أدواتك للحفاظ علي استقرار أسرتك، لا تتخلي عنهما أبدا، إذا كنت حريصا على توفير حياة مثالية لأسرتك بعيدا عن أي معكرات.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تحتاج للتوقف فورا عن التدخين لأنه يؤثر على صحتك بشكل ملحوظ، مع الحرص على زيارة الطبيب لمنحك العلاج اللازم، لا تهمل في صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة القادمة، أن يحصل على فرصة مثالية لقيادة بعض الأنشطة الخيرية التي يجد فيها سعادته، لذلك حاول أن تواظب على خوض هذه التجارب الممتعة والتي تحافظ على جانبك الإنساني.

 

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن صريحًا

مولود برج الأسد هو شخص عاشق للشهرة، يحب التواجد تحت الأضواء دائما، يتغذى على كلمات التقدير والثناء التي يحصل عليها من المحيطين به، يتمتع بقدر كبير من الجرأة والصراحة التي قد تكون صادمة للآخرين، لكنه كريم جدا ومحب ولا يمكن توجيه أي إيذاء لأي شخص، ومن مشاهير برج الأسد دوقة ساسكس ميجان ماركل، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تشعر اليوم بالندم تجاه بعض القرارات المتسرعة التي اتخذتها على صعيد العمل، ولكنك ستتمكن من التعامل معها، حتى تقلل حجم الأخطاء التي تسببت فيها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

رغم صراحتك المعتادة إلا أنك تلجأ أحيانا إلى توجيه بعض الرسائل إلى شريكك بشكل غير مباشر، وهو ما يصعب عليه فهمها، لذلك كن واضحا ومباشرا كعادتك للتعبير عن أرائك أو مواقفك.

 حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

انت في حاجة إلى اتباع روتين غذائي صحي، يساعدك على فقدان الوزن، بعد تزايد وزنك بشكل ملحوظ، وهو أمر سيحسن من حالتك النفسية ويساعدك للعودة إلى نشاطك المعتاد.

 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة القادمة، أن ينجح في تخطي حالة من الحزن والضيق التي تسيطر عليه بسبب الضغوط المتزايدة والتي تجعله يشعر بالارتباك والتوتر، لذلك تمسك بهدوئك وحاول التنفيس عن نفسك بممارسة بعض الأنشطة المحببة إليك.

 

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اكسر الروتين

مواليد برج السرطان هم ملوك الدراما، فهم لا يتوقفون عن تهويل المواقف، وتضخيمها ومنحها تفسيرات بعيدة عن الواقع، وذلك بسبب عاطفتهم وحساسيتهم المفرطة، حيث يعيشون في حالة من الاستياء لأن العالم غالبا ما يخون توقعاتهم، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تشعر اليوم برغية في إنهاء بعض المهام المعطلة، بسبب انشغالك المستمر، لذلك حاول تنظيم وقتك وترتيب أولوياتك حتى لا تهدر الوقت كالعادة، وهو ما قد يتسبب في مزيد من التعطيل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

حاول أن تكسر حالة الملل التي تسيطر على حياتك، من خلال القيام بأنشطة جديدة ومختلفة، بعيدا عن الكلاسيكية التي تعيش فيها وتفرضها على شريكك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاكثار من شرب المياه حتى تتمكن من مواجهة الجفاف الذي تعاني منه بشرتك، بالإضافة إلى أن المياه ستساعدك على النشاط والحيوية، وستسهل عملية هضم الطعام، وبذلك تتجنب عسر الهضم.

 توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة القادمة، أن يتمتع بقدر كبير من ثقة رؤسائه بعد نجاحه في تخطي عدد من التحديات الصعبة في العمل، والخروج منها بنجاحات وأرباح كبيرة لصالح المكان الذي يعمل به، رغم المنافسة القوية.

 

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن متفائلًا

الفضول من أهم السمات التي تميز مولود برج الجوزاء، فهو شخص يسعى لمعرفة كل شيء عن الآخرين، حيث يستخدم أسلوبه اللطيف المليء بالود واللطف في كسب ثقة الآخرين وفتح قنوات تواصل معهم للحديث في كل شيء، عقلاني إلى حد كبير، ولا يسمح لعواطفه بالتحكم فيه، ومن مشاهير برج الجوزاء الأمير فيليب، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تتحلى بالتفاؤل المعتاد، ولا تسمح لأي أحداث بالتأثير عليك سلبا أو تغيير وجهه نظرك تجاه العالم، لذلك حاول الابتعاد عن أي مسببات للطاقة السلبية، وردد لنفسك عدة مرات القادم أفضل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

تتمتع بجاذبية كبيرة، وهو ما يجعلك تتمتع بالقبول في أي مكان تتواجد فيه، لكن احرص على ألا تبالغ في مشاعر الود واللطف التي قد يسيء البعض فهمها ومنحها تفسيرات غير حقيقية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

احرص على ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك على التخلص من الطاقة السلبية التي تتعرض لها في يومك، حتى تشعر بالحماس والنشاط تجاه العمل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة، أن تتجدد علاقته بأحد الأصدقاء المقربين بعد فترة من التباعد بسبب سوء تفاهم قديم، ولكن ستساعدهما الظروف في تخطي ذلك، وبدء صفحة جديدة.

 

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمتع بوقت فراغك

يمتاز مواليد برج العقرب بكونهم من الشخصيات التي تحب الحياة والاستمتاع بها، إلا أن العمل يجعلهم دائماً تحت نوع ما من الضغوط والأزمات التي تجعلهم لا يقدرون على الاستمتاع بشكل كبير، وبالرغم من ذلك فهم يستطيعون التواجد مع أسرتهم في وقت كبير، الامر الذي يجعل علاقتهم مه عائتهم وطيدة وقوية لا تؤثر عليها ظروف الحياة، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منى زكي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تتهاون في أخذ حقك خاصة وأن كنت بالفعل تستحقه، ثابر وواصل طريق نجاحك ولا تنظر خلفك ابداً مهما حدث.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

مواصلة طريق النجاح يتطلب شريك حياة يقدر افعالك وعملك جيداً، لا تقبل بأقل من ما تستحق خاصة في علاقتك العاطفية مع الحبيب، تحدث معه دوماً عن ما تريد تحقيقه وراقب رد فعله لكي تتأكد انه بالفعل يريد نجاحك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

استمتع بوقت فراغك على ألا يكون مقتظاً بالعمل أو بمشكلات مهنتك، استرخي وحاول أن تبقى هادئاً طوال الوقت.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

استمتاعك بوقت فراغك خلال الفترة المقبلة سيجعل ذهنك حاضراً وعقلك ناضج ويبعث افكار جيدة تزيد من خبراتك وتقدمك في مجالك بشكل ملحوظ.

 

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تأكد من مشاعرك

يمتاز مواليد برج الثور بتمتعهم بروح مرحة تسيطر على كل من يراهم، لديهم اسلوب كوميدي في عرض مقتراحاتهم ومشكلاتهم، فيجلعهم الاقرب للقلوب دوماً، كما أن لديهم الكثير من المفاجات التي يرغبون في تقديمها لمن يحبون، ولهم اسلوب منفرد للتعبير عن حبهم واحترامهم للغير، ومن مشاهير برج الثور النجمة اللبنانية نانسى عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نانسي عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ابذل مجهوداً مضاعفاً في مجال عملك خاصة وأن الوقت الحالي هو وقت التقييمات وتحديد الاشخاص الجديرين بالعمل أم الاستغناء عنهم، كُن دائماً في المقدمة واتجه نحو النجاح.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تأكد من مشاعرك ولا تتقرب من شخص لا يشعر بك ولا يحترمك، حتى في ابسط الامور، ضعه دائماً في محل أختبارات لكي تتأكد من صدق نواياه تجاهك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

ابتعد عن كل مسببات التعاسة والألم بالنسبة لك، وكُن دائماً على مقربة من الهدوء وراحة البال لكي تتمتع بصحة نفسية جيدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

اسعى دائما نحو النجاح، ولا تتوقف ابداً إلا وأنت محققاً كل ما تريد وأكثر وأعلم أن الحياة ستعطيك ما تتمنى ما دمت مخلصاً في عملك ومراعياً لعائلتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى