المرأة والمنوعات

خبيرة تجميل توضح 4 خطوات لوضع المانيكير بشكل صحيح.. العناية بالأظافر أول خطوة


202110081151385138

تهتم كل امرأة بإظهار جمالها وشياكتها حتى لو بأبسط الأمور، ومنها مستحضرات التجميل والعناية، حتى الأظافر التي تهوى الكثير منهن الاعتناء بها واظهارها دائماً بشكل جميل جذاب سواء بالعناية بها أو بطلائها، لذا يستعرض “اليوم السابع” مع خبيرة التجميل مروة نصار الخطوات الصحيحة لوضع المانيكير بشكل سليم دون الوقوع في أخطاء أو اظهاره بشكل غير موفق كما يلي.

أولاً: العناية بالاظافر

سواء كانت قصيرة أو طويلة لابد على الفتاة العناية بأظافرها بشكل جيد، وذلك عن طريقة إزلة الزوائد الجلدية بالأداة المناسبة لذلك، والعناية بالأظافر وبرد الظفر بشكل مناسب أو كما تريد هي، مع وضع الفيتامينات المناسبة لتقويتها وزيادة قوتها يومياً.
 

العناية بالاظافر

ثانياً: وضع طبقة من المقوي

قبل بداية تلوين الأظافر أو تجميلها أو الرسم عليها سواء بالمانيكير العادي أو “الجيل بولش” قومي بوضع مقوي الأظافر لكي يسهل عليكِ إزالة المانيكير بعد ذلك، وحتى لا يتأثر الظفر من الألوان التي توضع عليه باستمرار.

وضع المانيكير

ثالثاً: اختيار فرشاة المانيكير

قبل شراء المانيكير عليكِ بالنظر إلى الفرشاة سواء كانت سميكة أو رفيعة واختيار ما يناسب ظفرك، حتى تتمكني من الامساك بها جيداً ووضعها بشكل جميل دون خروجها خارج الظفر، وعمل أفكار عصرية لطلاء الاظافر.

اختيار فرشة مناسبة

رابعاً: الاحكام في وضع المانيكير

تثبيت اليد على منضدة أو أرجلك لكي تكون متزنة وثابتة وليست مهتزة لكي تستطيعين توزيع المانيكير بشكل متساوٍ على جميع جوانب الظفر، وتركه حتى يجف ثم وضع طبقة ثانية لكي يعزز درجة اللون على الظفر بشكل جيد، كما نصحت خبيرة التجميل الفتيات اللاتي يضعن المانيكير على أرجلهن عدم ارتداء الحذاء إلا بعد جفاف المانيكير، ووضع طبقة من الكريم المرطب لكي لا يطبع المانيكير من داخل الحذاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى