المرأة والمنوعات

دمك خفيف وجرئ ولا متوتر ومتفائل؟ .. اعرف شخصيتك من وضعية نومك


202110101232543254

هل فكرت يومًا أن وضعية نومك تعبرعن جانب في شخصيتك؟ الحقيقة أن كل ما نقوم به من حركات جسدية يعبر عن شخصيتنا، وهو ما يعرف بلغة الجسد، والتي أصبحت محل اهتمام كبير في كل العالم، والنوم قد يكون الوقت الصادق للتعبير عما تحمله بداخلك، سواء كنت شخصًا جريئًا أو مرحًا أو تشعر بالقلق، كلها مشاعر تظهر في وضعية نومك.

 وضعية نومك تعبر عن شخصيتك

وفي هذا التقرير نقدم لك جانب شخصيتك الذي تعبر عنه وضعية نومك، وفقًا لتقرير منشور على موقع e times.

النوم على الجانب

عندما تنام على جانب معدتك ورأسك جانب واحد وذراعيك حول وسادة، فهذا يعني أن لديك شخصية مرحة، وصريحة وتتمتع بقدر كبير من الحماس والحيوية، كما أنك تحب السيطرة على أي موقف تمر به.

النوم على الظهر مفتوح الأذرع

أما الأشخاص الذين ينامون على ظهورهم مفتوحين الأذرع والرجلين، فهم شخصيات لا تخاف المستقبل، يدعمون أصدقائهم لكنهم لا يتطلعون إلى الاهتمام، لا يقلقوا بطبيعتهم، فهم قادة بالفطرة.

 النوم على الجانب


 

النوم معقود الأذرع تحت الرأس
 

يميل هذا النوع من الأشخاص الذين ينامون معقودي الأذرع تحت رؤوسهم وهم مستلقين على ظهورهم، إلى التفاؤل فهم شخصيات لديهم طاقة إيجابية، مخلصون جدا للأشخاص الذين يحبونهم.

 

النوم على البطن
 

الشخص الذي ينام على بطنه فهو شخص جريء جدًا بطبيعته، لا يمكنه تحمل النقد، لكنه لا يشعر بالثقة من الداخل، لا يمكنه التعامل مع المواقف العصيبة أيضًا.

اعرف شخصيتك من وضعية نومك 

 

النوم مع عناق الوسادة
 

هل تعانق وسادتك وتنام؟ وهو ما يجعلك تشعر بمزيد من الراحة والسلام والاسترخاء وهو ما يؤكد أنك تكون شارد الذهن أحيانا، خيالي إلى حد كبير، أحلام اليقظة هي موطنك، لا تحب الدخول في مشاكل أو صراعات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى