رئاسة الحكومة: هيئة مجابهة كورونا في حالة انعقاد دائم وستعلن عن إجراءات جديدة غدا |

أعلنت رئاسة الحكومة، أن اللجنة الوطنية لتنسيق ومتابعة برامج مقاومة فيروس كورونا والهيئة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا، ستبقيان في حالة انعقاد لتدارس التدابير والاجراءات الضرورية للحد من انتشار الفيروس واتخاذ القرارات اللازمة.

وأضافت رئاسة الحكومة في بلاغ لها انه سيتم غدا صباحا انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا عقد ندوة صحفية للاعلان عن الاجراءات المتخذة.

وكانت اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا قد اقترحت في اجتماعها يوم الثلاثاء، إقرار حجر صحي شامل خلال اليومين الأولين من عيد الفطر وفق ما أفادبه عضو اللجنة أمان الله المسعدي.

وأكد المسعدي في تصريح سابق لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أن اللجنة العلمية اقترحت أيضا منع التنقل بين المدن انطلاقا من يوم السبت 8 ماي 2021، فضلا عن منع التجمعات والاحتفالات بجميع أنواعها، مع التشديد على ضرورة تطبيق القانون بصرامة ضد المخالفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يسعدنا أن نسمع صوتك عبر اذاعتنا!

الرجاء تسجيل رسالتك.

سجل, اسمع تسجيلك, وابعث صوتك

السماح بالوصول إلى الميكروفون الخاص بك

انقر فوق & quot؛ سماح & quot؛ في مربع حوار الإذن. يظهر عادةً أسفل شريط العناوين أعلى الجانب الأيسر من النافذة. نحن نحترم خصوصيتك.

خطأ في الوصول إلى الميكروفون

يبدو أنه تم تعطيل الميكروفون في إعدادات المتصفح. الرجاء الانتقال إلى إعدادات المتصفح وتمكين الوصول إلى الميكروفون.

جاري تسجيل رسالتكم

00:00

Canvas not available.

إعادة تعيين التسجيل

هل تريد بالتأكيد بدء تسجيل جديد؟ سيتم حذف التسجيل الحالي الخاص بك.

حدث خطأ ما

حدث خطأ أثناء تحميل الصوت. الرجاء النقر فوق الزر "إعادة المحاولة" للمحاولة مرة أخرى.

أرسل التسجيل للاستيديو

شكرا تم استلام تسجيلكم وسيتم مراجعته من الفريق التقني

تلتزم اذاعة الجريد أف أم بمعالجة المعطيات الشخصية لمستمعيها وفق المقتضيات الواجبة قانونا والمحددة بالقانون الاساسي عدد 63 لسنة 2004 المؤرخ في 27 جويلية 2004 والنصوص التطبيقية المتعلقة بحماية المعطيات الشخصية في تونس