المرأة والمنوعات

سألنا الشباب عن مواصفات فتاة الأحلام فى 2021: ست بيت وبنت أصول وكاريزما


202110111133273327

يعتبر البحث عن شريك حياة أمرًا ليس سهلاً، يحتاج الكثير من التفكير والدراسة، ولا يتوقف على المشاعر الرومانسية فقط، فتكوين بيت وبنائه يتطلب مجهودًا من الطرفين، لكي يشعران بأنهما وصلا لما يريدانه، ولكي يستطيعا إنشاء بيت مليء بالحب والتفاهم والمشاركة، ومثلما تبحث الفتاة عن فتى أحلامها الشاب القوي المُحب الرومانسي، هناك وعلى الجهة الأخرى يبحث الشاب عن فتاة تكون له عونًا في طريقه الآخر لاستكمال حياته معها بشكل هادئ وسعيد. فما هى مواصفات فتاة الأحلام بالنسبة للشباب فى 2021؟؟

محمد: بنت أصول وتراعي ربنا

قال محمد ممدوح صاحب الـ33 عاما ويعمل مهندسًا مدنيًا أن أمنياته عن مواصفات فتاة أحلامه التي يتمنى الارتباط بها أن تكون بنت أصول، لا يهمها المادة ولا ترغب في شيء غير تكون حياة أسرية هادئة، وتابع عن مواصفاتها الجمالية قائلاً إن الأمر بالنسبة له لا يشبه ما يتوقعه الكثيرون عن الشباب، فالجمال الظاهري سيزول مع مرور الوقت لا محالة، ولكن جمال القلب ومراعاة الله في اتخاذ كل خطوة هو الكنز الحقيقي، كما تابع أنه إذا وجد هذه الفتاة لن يتخلى عنها أبدًا وسيكمل معها باقي حياته.

عبلة كامل

 

سمير: ست بيت شبه روقة

أما عن سمير عبدالرحمن صاحب الـ 35 عاما ويعمل موظفًا في إحدى الشركات قال عن فتاة أحلامه أنها تشبه “روقة”، هذه الشخصية التي اعتبرها الكثيرون مثالاً قويا لسيدة البيت التي تكرس حياتها مرضاة لزوجها، وتابع أنه لا يريدها تعمل بل يريد تكوين اسرة لا تسود حالة صخب الحياة عليها، وأردف انه تحظى جمال المرأة في غالبية الوقت باهتمام الرجال لكن الحنان والعطف والحب يغلبان الجمال وحلاوة المظهر.

روقة

 

حسام: واعية ومتفهمة

أما حسام فهمي صاحب الـ 39 عاما قال إنه يبحث عن فتاة أحلام تمتلك قدراً كبيراً من الوعي ويكون لديها قدرة على الإصغاء والاستماع له ولحديثه معها، كما عليها أن تكون متفهمة لها شخصية قادرة على تحليل المواقف وإيجاد حل للمشكلات، وتابع أن المرأة الواعية تكون صاحبة “كاريزما” فريدة من نوعها لا مثيل لها ابداً.

 

محمود: عفوية وتهتم بالتفاصيل

وقال محمود عبدالله صاحب الـ 28 عامًا ويعمل طبيبًا إن فتاة أحلامه لابد وأن تكون عفوية ومرحة وغير متكلفة تمامًا، كما تابع أنه يعتبر أن جاذبية الفتاة تزداد مع اهتمامها بتفاصيل الرجل وحياته وجعل حياتها متمحورة عليه وعلى تكوين أسرة معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى