المرأة والمنوعات

سائق “توك توك” هندى يدخل موسوعة جينيس لأطول قيادة على عجلتين.. فيديو


202110091212481248

نجح رجل هندي يدعى جاغاتش إم، من تشيناى، على تسجيل رقم قياسى فى موسوعة “جينيس”، فى قدرته على قيادة التوك توك على عجلتين لأطول مسافة، وشاركت الموسوعة العالمية للأرقام القياسية مقطعًا يعود إلى عام 2016 للرجل تشيناى يحمل اسم جاغاثش مانى، وهو يسير بالتوك توك على عجلتين بطريقة مميزة.



وأذهل الشاب البالغ من العمر 31 عامًا من تشيناى المتفرجين بحيله المذهلة، بما فى ذلك العجلات الجانبية، وتحدث “جاغاثش” إلى صحيفة India Today، وقال إنه يحب التشويق عندما يتسابق على عجلتين، مضيفا: “”أنا أستمتع بفعل ذلك، لا شيء آخر يثيرنى أكثر من الأعمال المثيرة التى أقوم بها بسيارتى التوك توك التى تذهل الجميع، ويتوقف المتفرجون ويروننى فى رهبة وأنا أقود التوك توك على عجلتين”.

 

 


 

التوك توك يسير على عجلتين

 

حركات التوك توك

 

ونشر الحساب الرسمي لموقع “guinnessworldrecords” على إنستجرام، مقطع فيديو يظهر الرجل الهندى، وهو يقود “التوك توك” ذو الثلاث عجلات على عجلتين فقط لمسافة 2.2 كيلومتر، وحصد الفيديو أكثر من 429 ألف مشاهدة وحوالي 73 ألف إعجاب، وسط ذهول المشاهدين فى التعليقات على قدرات السائق الهندى.

 

ويعتبر القيام بحركات بهلوانية بالدراجة أو السيارات ليس بالأمر السهل وقد يبدو فى كثير من الأحيان وكأنه مشهد مباشرة من بعض أفلام الحركة فى هوليوود، وهذا ما نجح فيه السائق الهندي.

مشاهد التوك توك على الطريق

 

وتضم موسوعة جينيس للأرقام القياسية العديد من الحقائق المدهشة، واستطاعت الكاميرا أن توثق الأرقام القياسية ذات المواصفات العالمية بصور للأحداث التى لم يسبق لها مثيل ومن ثم تم تسجيلها فى موسوعة الأرقام القياسية العالمية.

 

وينتظر الكثيرون بشغف إلى كتاب موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، الذى يحمل الكثير من الأخبار الطريفة المفعمة بالإثارة والدهشة، حيث كان ظهور أول نسخة من الموسوعة فى عام 1955.

 

وإذا كان مفهوم الأرقام القياسية فى الماضى ارتبط بالغرابة، كرجل بأربعة عيون، أو بالمهارات، كأسرع عداء، إلا أن ذلك المفهوم تغير كثيرًا وصار له ارتباطات بالذكاء الشخصى والقدرة على ابتداع الأفكار وتطويرها، وكذلك اقتناء الأشياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى