شبيه الأمير هاري يفقد مدخولاً بآلاف الدولارات منذ انتقال الأخير إلى أميركا

شبيه الأمير هاري يفقد مدخولاً بآلاف الدولارات منذ انتقال الأخير إلى أميركا


الجمعة – 9 محرم 1442 هـ – 28 أغسطس 2020 مـ



الأمير البريطاني هاري (يمين) وشبيهه هنري مورلي (ديلي ميل)

لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»

قال ميكانيكي اعتاد أن يكسب 2.500 جنيه إسترليني (نحو 3.320 دولار) أسبوعياً من العمل الإضافي باعتباره يشبه الأمير البريطاني هاري، إن انتقال دوق ودوقة ساسكس إلى الولايات المتحدة الأميركية أثر على عمله، حيث فشل في تأمين حجز واحد (عمل لمرة فقط) حتى في المطاعم وغيرها من الأماكن التي كانت تدفع له مقابل الحضور إلى هناك، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
ويقول هنري مورلي إن قرار الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بالتخلي عن مهامها في العائلة المالكة قد أدى إلى تراجع الاهتمام بظهوره حيث يعتقد الجمهور أن الزوجين قد تخليا عن بلدهما.
حتى إن الرجل البالغ من العمر 31 عاماً، الذي حصل على ما يصل إلى 1500 جنيه إسترليني (نحو 2000 دولار) لكل حجز في وقت قريب من حفل زفاف الزوجين في عام 2018، أطلق عليه لقب «أمير الشمال» بعد سنوات من الظهور كضيف في النوادي الليلية والحفلات.
أما الآن، يأمل صاحب المرأب الذي يعتبره الكثيرون صورة طبق الأصل عن هاري، أن يقوم الأمير بتصحيح صورته العامة في بريطانيا، حيث يخشى أن حياته المهنية كشبيه له قد تختفي إلى الأبد.
وقال هنري، من مالتون في شمال يوركشاير: «منذ أن غادر هاري وميغان المملكة المتحدة، لم أحصل على حجز واحد. لا تريد الكثير من الشركات استخدام هاري وميغان للترويج لأنفسها لأنها تعتقد أنهما تخليا عن البلاد».
وتابع: «أعتقد أن عودة الأعمال التجارية ستعتمد على ما سيفعله هاري وميغان في حياتهما المهنية. إذا قررا البقاء بعيدين عن أعين الجمهور، فهذا يعني أن مهنتي قد انتهت».
وأضاف هنري: «آمل أن يصبح هاري وميغان نجمين في أميركا، لكن أكثر كمشاهير هوليوود من كونهما أفراداً من العائلة المالكة».
وبدأ الغرباء في التعليق على الشبه الغريب بين الأمير هاري وهنري عندما بلغ الأخير الثامنة عشرة من عمره. وبدأت العديد من المقاهي والنوادي الليلية في جميع أنحاء المملكة المتحدة بالدفع لهنري للتظاهر بأنه الأمير هاري.


المملكة المتحدة


أخبار المملكة المتحدة


أخبار بريطانيا


العائلة الملكية البريطانية


الأمير هاري


أخبار أميركا



اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى