شحن أكثر من جهاز معاً.. تسريب جديد من آبل

كشف تسريب جديد بأن شركة آبل ما تزال تعمل على تطوير قاعدة الشحن اللاسلكي التابعة لها (أير باور) AirPower التي ستتيح للمستخدمين شحن أكثر من جهاز معاً.

في التفاصيل، نشر حساب (جون بروسر) Jon Prosser عبر موقع تويتر تغريدة تضمنت بعض الصورة لنموذج أولي لقاعدة الشحن التي يُطلق عليها حاليًا الاسم الرمزي C68. وتبدو القاعدة الظاهرة في الصور شبيهة بقاعدة (أير باور) التي أعلنت عنها آبل في عام 2017 وكان من المقرر إطلاقها في عام 2018، ثم أُلغي العمل عليها في عام 2019.

وكان بروسر قد قال سابقًا: إن آبل تواجه مشكلات في شحن ساعتها الذكية (آبل ووتش) Apple Watch باستخدام قاعدة الشحن، ولكن يبدو أنها تغلبت على هذه المشكلة، حيث أظهرت الصور كلًا من (آبل ووتش) وسماعة الأذن (أير بودز برو) AirPods Pro على قاعدة الشحن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يسعدنا أن نسمع صوتك عبر اذاعتنا!

الرجاء تسجيل رسالتك.

سجل, اسمع تسجيلك, وابعث صوتك

السماح بالوصول إلى الميكروفون الخاص بك

انقر فوق & quot؛ سماح & quot؛ في مربع حوار الإذن. يظهر عادةً أسفل شريط العناوين أعلى الجانب الأيسر من النافذة. نحن نحترم خصوصيتك.

خطأ في الوصول إلى الميكروفون

يبدو أنه تم تعطيل الميكروفون في إعدادات المتصفح. الرجاء الانتقال إلى إعدادات المتصفح وتمكين الوصول إلى الميكروفون.

جاري تسجيل رسالتكم

00:00

Canvas not available.

إعادة تعيين التسجيل

هل تريد بالتأكيد بدء تسجيل جديد؟ سيتم حذف التسجيل الحالي الخاص بك.

حدث خطأ ما

حدث خطأ أثناء تحميل الصوت. الرجاء النقر فوق الزر "إعادة المحاولة" للمحاولة مرة أخرى.

أرسل التسجيل للاستيديو

شكرا تم استلام تسجيلكم وسيتم مراجعته من الفريق التقني

تلتزم اذاعة الجريد أف أم بمعالجة المعطيات الشخصية لمستمعيها وفق المقتضيات الواجبة قانونا والمحددة بالقانون الاساسي عدد 63 لسنة 2004 المؤرخ في 27 جويلية 2004 والنصوص التطبيقية المتعلقة بحماية المعطيات الشخصية في تونس