شوقي الطبيب يردّ على الفخفاخ: ‘لست قاضيا … ولم أصرّح أبدا بذلك’ |

رد اليوم الجمعة 03 جويلية 2020 رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شوقي الطبيب، على تصريح رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ الذي قال فيه إن الطبيب ليس قاضيا.

وفي تصريح لاذاعة شمس أف أم، أكد شوقي الطبيب أنه ليس قاضيا وأنه لم يُصرح أبدا بذلك، وتابع أنه لا يختلف مع رئيسالحكومة في هذه النقطة.

وفي نفس السياق تحدث الطبيب عن حرص الهيئة على تطبيق القانون، مبينا أن هيئة مكافحة الفساد ليس لها سوء نية تجاه أي شخص أو تجاه القانون حسب تصريحه.

وكان رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، قال في حوار مع “نواة” يوم أمس الخميس ان شوقي الطبيب ليس “بقاضي” تعليقا على تصريحات رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شوقي الطبيب، يوم الإثنين الماضي في البرلمان، والتي تضمنت إدانة لموقف الفخفاخ الذي تحوم حوله شبهة تضارب مصالح.

وأوضح الفخفاخ أنه سعيد بخصوص عملية تداول ملف تضارب المصالح لدى السلطة التنفيذية والتشريعية في تكوين لجنة بالبرلمان للتحقيق في الموضوع وهو ما يعكس الديمقراطية على حد قوله، بعد ما أثارت الصفقة العمومية المبرمة بين وزارة البيئة وشركة يمتلكها رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ 30% من أسهمها جدلاً كبيرا حتى بعد التفريط في حصصه فيها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق