المرأة والمنوعات

عارضة أزياء تحظى بدعم وتعاطف الجمهور.. والسبب مضخة إنسولين “فيديو وصور”


20211002043806386

لفتت عارضة الأزياء البريطانية ليلى موس، الأنظار إليها، وحازت على دعم وتعاطف الجمهور، خلال مشاركتها فى عرض أزياء مزدوج لفيرساتشى وفيندى، فى ميلانو بإيطاليا، بعدما ظهرت وهى تضع مضخة الأنسولين على رجلها.

وأظهرت الصور، عارضة الأزياء ليلى موس، مريضة السكرى، وهى ترتدى ملابس سباحة وتضع مضخة الإنسولين، فى تعبير عن تحديها للمرض والتعايش معه بكامل أوجه الحياة الفعلية النشيطة، وفقا لموقع RT.

ليلى موس

وشخص الأطباء إصابة عارضة الأزياء ليلى موس، البالغة من العمر 19 عامًا، بداء السكرى، منذ عام مضى، وكانت ليلى قد أعلنت أنها مصابة بداء السكري من النوع الأول في مقابلة مع “The Kit”، وقالت: “لا أعتقد أن الكثير من الناس يعرفون أنني مصابة بداء السكري، إنه غير مرئي من الخارج، لذلك لن يعرف أحد بهذا الأمر بمجرد النظر إليك”.

وتابعت ليلى موس، “لدي النوع الأول من السكري”، فيما لم تركز موس مطلقا على مرضها وتحدثت عنه علنا مرة واحدة فقط.



 

ويشار إلى أن أسبوع الموضة فى ميلانو، شهد، الأسبوع الماضى، اتحاد عارضات الأزياء فى مشهد جمع بين الماضى والحاضر، حيث انضمت عارضات الأزياء كيت موس، ونعومى كامبل، إلى جانب جيجى حديد، وإميلى راتاجكوسكى، على منصة عرض الأزياء فى حدث خاص لدار أزياء فيرساتشى، أقيم على شرف أسبوع الموضة فى ميلانو، والذى عرض خلاله تصميمات نفذت لأول مرة بشكل مشترك بين فيرساتشى، وفيندى، حسبما ذكر موقع الديلى ميل.

قادت العارضات الثلاثة كيت موس ونعومى كامبل وجيجى حديد، عرض الأزياء لـ دوناتيلا فيرساتشى، الذى أقيم بالتعاون مع علامة Fendi، وعلقت الصفحة الرسمية لـ فيرساتشى على موقع إنستجرام، بخصوص التعاون بين العلامتين، “إنها الأولى فى تاريخ الموضة مصممان لديهما حوار إبداعى حقيقى ينبع من الاحترام والصداقة.. هذا الحوار لقد أدى بنا إلى تبادل الأدوار لإنشاء مجموعتين.. وصعد دوناتيلا فيرساتشى إلى منصة العرض لتقديم عرض خاص بها مع فيندى.. بدمج دبابيس الأمان الشهيرة”.

فيما شقت كيت، البالغة من العمر 47 عامًا، طريقها عبر المنصة ذات الإضاءة الخافتة، وبدت وكأنها محترفة قديمة وهى ترتدى تصميم أسود مقصوصًا وعباءة منقوشة باللون الذهبي.

فى حين اختارت نعومى ، البالغة من العمر 51 عامًا، فستانًا لامعًا مع الكعب ذى الأربطة أثناء دخولها خلال عرض ليلة الأحد، وبعد ظهور العارضات القدامى عرضت جيجى، 26 عامًا، بلوزة قصيرة فضية مميزة وتنورة متطابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى