المرأة والمنوعات

عروسان يحتفلان بزفافهما بملابس رياضية إيه رأيك فى الفكرة؟


202109290135333533

اعتادنا منذ سنوات طويلة على أن نشاهد العروس مرتدية الفستان الأبيض والطرحة بحفل زفافها بينما يرتدى الزوج بدلة بيضاء أو سوداء اللون، ويرتدى المدعوون ما يحلو لهم ويتوافق مع المناسبة، لكن مؤخراً حرص بعض الأزواج على أن يبدعوا فى اختيار ملابسهم خلال الحفل، مثل أن ترتدى عروس فستانا أسود اللون وتارة أخرى نرى عروس مرتدية فستان ملون، وأخيراً عروس مرتدية بدلة رياضية هى وزوجها.

 

العروسين

شاركت مصورة حفلات الزفاف، سارة جونزاليس لقطات على صفحتها الخاصة بموقع “إنستجرام”، مجموعة من الصور لزوجين قررا ارتداء بدلات رياضية فى حفل زفافهما، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

حفل الزفاف

حفل الزفاف

وظهرت العروس وهى مرتدية طرحة بيضاء، وتيشرت قصيرا، وسروالا رياضيا، وكذلك حذاء رياضيا، بينما ارتدى العريس بدلة رياضية سوداء وحذاء رياضى مطابق للون البدلة.

صورة أخرى من الحفل

وكتبت سارة: “أحب أن يقول الأزواج إنهم يفسدون التقاليد ويجدون طرقًا فريدة وممتعة لإظهار شخصياتهم فى يوم زفافهم وبدء اتجاهات جديدة خاصة بهم، وأتوقع أن تكون البدلات الرياضية اتجاهًا صاعدًا وقادمًا هذا العام وأنا هنا من أجلها”.

وكتب أحد المتابعين على صور حفل الزفاف: “إذا دفعت أكثر من 1000 دولار مقابل ثوب، فمن الأفضل أن تصدق أننى سأرتديه حتى أموت”، واعتقد الكثير من المعلقين على صور الحفل، بأن الاتجاه نحو ارتداء العروسين ملابس رياضية سوف يستمر الفترة القادمة، حيث علق أحدهم “أنا مهووس بهذا”.

وأشار التقرير المنشور بصحيفة “مترو” البريطانية إلى أن العروسين يجب أن يضعوا لمساتهم الشخصية فى ترتيب حفل الزفاف واختيار الملابس المناسبة لهم والتى تساعدهم على الشعور بالراحة أثناء الحفل، لذلك طرحوا بعض تصميمات البدلات الرياضية التى يمكن ارتداؤها بحفل الزفاف للشعور بالراحة مثل تيشرت رياضى وبذلة رياضية.

بذلة بيضاء رياضية

بذلة رياضية

تيشيرت قصير بدون أكمام

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى