المرأة والمنوعات

فرح بأقل التكاليف.. عروسان يقيمان حفل زفافهما في غابة بأمريكا وعدد المعازيم 5


202110041150195019

تعتبر تكاليف حفلات الزفاف من الأمور التى تسبب حالة من القلق للعروسين، لرغبتهما فى إقامة حفل مميزة لليلة العمر، وفى نفس الوقت يطلون بشكل لائق أمام المدعوين، ولذلك يتكلف الحفل مبالغ باهظة، وهذا ما لم يتبعه عروسين نشر موقع “insider”، قصتهما فى تخفيض تكاليف الحفل والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

 

العروسة تلتقط صورة لعريسها

حرص العروسين على إقامة حفل زفافهما بأقل التكاليف المادية الممكنة، لذلك أقاما الحفل فى غابة”Mount Hood “الحكومية بأمريكا دون دفع أى نقود، ودعوا خمسة أفراد لحضور حفل الزفاف، وتخلوا عن دخول الحفل بالسير فى الممر مع والديهما، وأتفقا مع مصور فوتوغرافى لإلتقاط بعض الصور لهما لبضع ساعات حتى لا يكلفهما الكثير من النقود.

العروسين

وأقام العروسين حفل الزفاف في صباح يوم الخميس البارد لتجنب حركة السير، وهنأهم المتنزهون المتواجدين فى الحفل، وتمكنوا من التنقل فى الحديقة .

حفل الزفاف

لم يقيم العروسين أى ديكور لحفل الزفاف، وأكتفوا بالأشجار والزهور المحيطة بهم، كما قامت العروس بوضع المكياج لنفسها وصففت شعرها حتى لا تكلف نفسها الكثير من النقود، كما فضلت أن تظهر بالشكل الذى تريده، بعد أن استعانت ببعض المعلومات من فنان مكياج قبل شهرين من إقامة حفل الزفاف.

صديقات العروس

تركت العروس التى لم يذكر التقرير المنشور اسمها هى وعريسها، الحرية لصديقاتها فى اختيار الفساتين التى يرتدينها بالحفل ولم تلزمهن بفستان موحد حتى لا يصبحن وصيفات شرف تقليديات.

صورة أخرى

حرص العروسين على دمج التصوير الفوتوغرافي والفيديو لحفل زفافهما لذلك اصطحبا معهما كاميرتين وقبل بدء الحفل، حرص العروسين على تبادل إلتقاط صور لبعضهما البعض.

وبعد حفل الزفاف ذهب العروسين مع أصدقائهما لتناول الطعام فى أحد المطاعم والرقص معاً، ثم تركهما أصدقائهما ليتناولا الطعام ويتحدثا معاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى