المرأة والمنوعات

كريستينا أجيليرا تتألق بفستان ضخم وتاج ماسي في الذكرى الخمسين لـ والت ديزني


20211002081907197

بدت الممثلة والمغنية الأمريكية، كريستينا أجيليرا، كملكة متوجه أثناء الاحتفال بالذكرى الخمسين لعالم والت ديزنى، الذي أقيم أمام قلعة سندريلا في المملكة السحرية ببحيرة بوينا فيستا بـ  فلوريدا، أمس الجمعة، حيث شاركت صورا مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام وهي ترتدي فستان أبيض مثير.



علقت مغنية البوب الشهيرة، البالغة من العمر 40 عاما، على صورها، فكتبت:” إلى الأبد فتاة ديزني، دائمًا أميرة ديزني …”.

وأضافت:” لقد كانت تجربة كاملة للعودة إلى أرضي القديمة في WaltDisneyWorld”… لقد كان حلمًا لم أكن أتخيله إلا عندما كنت طفلة أعمل في نادي ميكي ماوس. ديزني دائما حيث يبدأ السحر ….”

كريستينا أجيليرا بفستان أبيض مذهل

تذكرت كريستينا أيام طفولتها بصفتها عندما أصبحت عضوا في مسلسل نادي ميكي ماوس الشهير، مع عدد من النجوم أبرزهم جاستن تيمبرليك وبريتني سبيرز وريان جوسلينج، حيث استمر عرض المسلسل من عام  1989 إلى 1996.

كريستينا أجيليرا أمام قلعة سندريلا

تميز فستان كرستينا الكروي الساتان بكشكشة هائلة وحواف مرتفعة، تجمع ذيل الفستان الضخم حول قدمي المغنية في نصف دائرة على الأرض، كما ارتدت تاجا فخم من الماس، وأقراطًا متدلية وطبقات من العقود البراقة وقلادة بها خيوط متعددة من اللؤلؤ وقلادة ماس ضخمة.

كريستينا أجيليرا بتاج فخم من الماس

كما ارتدت أيضًا قفازات بيضاء طويلة مزينة بأحجار الراين، وحذاء بكعب أبيض مرصع بالجواهر، واعتمدت على تصفيف شعرها البلاتيني في شكل ذيل حصان عالي، وشمل مكياجها رموش طويلة براقة وأحمر شفاه بنفسجي.

كريستينا أجيليرا في الفندق قبل انطلاق الحفل

نشرت مواطنة نيويورك ثلاث صور ملونة شوهدت فيها أمام القلعة، التي أضيئت باللونين البنفسجي والوردي، كما شاركت أيضًا صورًا بالأبيض والأسود وهي تستعرض اطلالاتها الرائعة.

 في إحدى اللقطات، وقفت كريستينا في غرفتها بالفندق مع قماش الفستان الضخم الممتد على الأرض أمامها.

كريستينا أجيليرا ترتدي قلادة فخمة

نشرت أجيليرا مقطع فيديو بالأبيض والأسود تم التقاطه من غرفة التحكم حيث شوهدت على خشبة المسرح وهي تغني أغنية ديزني الكلاسيكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى