مايوركا يكتسح سلتا فيغو ويبقي على آماله بالبقاء

أبقى ريال مايوركا على آماله بالبقاء لموسم ثان على التوالي بين الكبار، وذلك بتحقيقه فوزه الأول منذ العودة من توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، وجاء بنتيجة كبيرة على حساب ضيفه سلتا فيغو 5-1 الثلاثاء في المرحلة 33 من الدوري الإسباني.

وكان الفوز على سلتا فيغو الذي حسمه فريق الجزيرة في شوطه الأول بتقدمه بثلاثة أهداف للكرواتي أنتي بوديمير (13 من ركلة جزاء) والكولومبي خوان هرنانديز (27) وأليخاندرو بوزو (40)، بست نقاط لأنه جاء على حساب صاحب المركز السابع عشر، ليتقلص الفارق الذي يفصلهما الى 5 نقاط قبل خمس مراحل على نهاية الموسم.

وبعد أن قلص إياغو أسباس الفارق في مستهل الشوط الثاني (50)، أعاده بوديمير الى ثلاثة بعد دقيقتين فقط (52)، ممهدا الطريق أمام مايوركا لتحقيق فوزه الأول في المراحل الست الأخيرة، وتحديدا منذ تغلبه على إيبار 2-1 في 7 مارس، أي في المرحلة الأخيرة قبل توقف الموسم بسبب “كوفيد-19″، قبل أن يحسم سالفا سيفيا الأمور نهائيا لصالح أصحاب الأرض بهدف خامس (60).

ويقبع إسبانيول في المركز الأخير برصيد 24 نقطة قبل أن يحل الخميس ضيفا على ريال سوسييداد القوي، فيما يحتل ليغانيس المركز التاسع عشر قبل الأخير بـ25 نقطة وبفارق اربع عن مايوركا الثامن عشر، قبل لقائه لاحقا الثلاثاء مع ضيفه إشبيلية الرابع.

ويلعب لاحقا أيضا برشلونة حامل اللقب وثاني الترتيب مع ضيفه أتلتيكو مدريد الثالث في مواجهة من العيار الثقيل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق