المرأة والمنوعات

مجموعة ريكاردو تيشى الجديدة تثير سخرية السوشيال ميديا”صمم جواكيت من غيرضهر”


202109301130533053

أطلق المصمم الإيطالي ريكاردو تيشي مجموعته Spring / Summer 22 Animal Instinct التي تضمنت تصورا مختلفا للأزياء الرقاية، فقد ظهرت العارضات على المدرج يرتدن معاطف طويلة من الطراز الكلاسيكي، والتي صممت بدون ظهر مكتمل لتكشف عن سيقان العارضات العارية.

مجموعة بربري الجديدة

 

خلق الأمر موجة من السخرية من جانب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى الذين سخروا من تصميم المعطف، قال أحدهم:” عشاق الموضة سيشعرون بالبرد جدا إذا اختاروا الوقوف وراء هذا الاتجاه الجديد.”

بدلة القطط

 

وكتب أحد المستخدمين ” ما الذي كان يفكر فيه المصمم وهو يصمم هذا المعطف”،  وكتب ثالث:” هذا المعطف لن يكون مناسبا أبدا للطقس البارد ما سيعني أنه يفتقد أهم شيء يجب أن يقوم به.”

 فستان بطبعة الحيوانات

استمد هذا العرض فكرته من الحيوانات حيث شمل أحذية المصارعين والجلد الأسود، وأغطية رأس مزودة بأذن حيوانات، وطبعات مستوحاة من الحيوانات أيضا، كما ظهرت بدلات القط الشفافة اللامعة.

 فستان جلد البقر

بدلاً من المنصة التقليدية، سارت العارضات في مساحات مختلفة تمثل “العناصر الطبيعية “. تضمنت هذه الغرف موضوعات وجود مكبرات الصوت ، وديكور لامع جدا وإضاءة عالية، وتم إطلاق المجموعة  التي تم تخصيصها لوالدة المصمم الراحلة التي توفيت في وقت سابق من هذا العام ، بعرض رقمي خارج الجدول الزمني خلال شهر الموضة.

فستان جلد البقر

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى