المرأة والمنوعات

مش بس علشان صورتك تطلع حلوة.. 5 أسباب تخليك تبتسم دايما أبرزها التخلص من التوتر


202110040946104610

من منا لم يتعرض يوما للتوتر بسبب موقف محرج أو غير مريح، لكن يختلف رد فعلنا تجاه هذا الموقف، فقد يبحث البعض عن أعذار للمغادرة أو الابتعاد، فهذا أسهل أمر قد تقوم به، لكن هل فكرت يوما في الابتسام وترك ابتسامتك تتحدث.

 

أسباب تدفعك للابتسام دائما 

 


فالابتسامة هي أقوى أداة للإنسان، إنها قوية بما يكفي لإذابة حتى أصعب القلوب، ما لم يتم القيام به بطريقة ساخرة، لذلك يجب على المرء أن يبتسم قدر الإمكان من أجل الحفاظ على معنوياته مرتفعة ورفع الحالة المزاجية.

 

 

وفي هذا التقرير نقدم لك 5 أسباب تدفعك للابتسام دائما وفقا لتقرير منشور على موقع e times.

 


5 أسباب ستقنعك بالابتسام أكثر من أي وقت مضىعصا سحرية لحل المشاكل

 


إذا كان هذا هو الموقف أو الشخص الذي تتلقى ردود فعل سلبية منه، ولم يكن الابتعاد خيارًا، فحاول أن تبتسم له / لها، واقرن ذلك بمجاملة، بغض النظر عن مدى وقاحة الشخص، هناك احتمالات كبيرة بأن تنشر هذه الإيماءة اللطيفة لك سحرًا وتجعله يشعر ببعض الحرج من الطريقة التي يتصرف بها.

 

 فتاة تضحك


الضحك يساهم في التخلص من التوتر، فلو كنت في غرفة اجتماعات مع رئيسك وزملائك، وهناك بعض المحادثات الجادة جارية، وبعد ذلك عم الصمت في الغرفة، خذ المبادرة وابتسم وقل مزحة تكسر بها الصمت وتزيل التوتر، فالابتسامة ستخفف الموقف، ليس فقط من أجلك، ولكن لكل شخص في الغرفة، الابتسامة تساعد المخ على إفراز الإندورفين، وهي هرمونات تقضي على التوتر.

 


تخيل نفسك في بلد أجنبي، وحول أشخاص يتحدثون لغة غريبة. ماذا ستفعل؟ فقط ابتسم للناس، سوف تقوم ابتسامتك بالتحدث نيابة عنك، سواء كنت تبحث عن بعض المساعدة، أو أنك لا تريد أن تبدو مريبًا بدرجة كافية، فإن ابتسامتك ستنشر رسالتك، ناهيك عن أنها رمز للسلام والحب.

 

أسباب تدفعك للابتسام دائما 


 


يقتل السلبية

 


البكاء في بعض الأحيان، هو أسهل خيار يمكن اتخاذه عندما يكون المرء متوتراً أو مرهقاً أو منزعجاً. ومع ذلك، فإن قوة الابتسامة يمكن أن تذوب كل المشاعر السلبية وتحولها إلى مشاعر إيجابية، في حين أن هذا قد يبدو غير واقعي بالنسبة لك، وقد تسأل كيف يمكن للمرء أن يبتسم في موقف صعب، ولكن كل ما سنقوله هو أن تحاول، على الأقل، مرة واحدة لترى بنفسك.

 

أسباب تدفعك للابتسام دائما 


حبة سحرية لتعزيز الثقة

 


إذا وجدت نفسك فاقد ثقتك بنفسك، ابتسم لنفسك حتى لو ابتسامة مزيفة لكي تخدع عقلك، قل لنفسك أنا مجتهد أنا ناجح ” يمكنك أيضا مداعبة نفسك حتى تبتسم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى