منة عرفة تصدم المتابعين بخبر انفصالها من علي غزلان وشكلها الجديد..شعر أحمر وشفاه منتفخة-بالصور | اخبار الفن

تداول عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي صوراً حديثة للممثلة المصرية ​منة عرفة​، أعربوا من خلالها عن صدمتهم بسبب التغيّر الواضح في شكلها.وظهرت عرفة في الصور هذه بلوك جديد، إذ أنها صبغت شعرها باللون الأحمر، كما كان لافتاً للكثيرين الإنتفاخ الواضح في شفتيها، الأمر الذي دفعهم إلى التأكيد على لجوئها لعمليات التجميل، منتقدين خطوتها هذه التي تأتي وهي لا تزال في عمر صغير بحسب تعبيرهم.ومنة عرفة من مواليد عام 1999، بدأت التمثيل في عمر صغيرة وكان أول أعمالها مسلسل السندريلا، ثم شاركت في العديد من الأعمال الأخرى الناجحة منها فيلم مطب صناعي مع الممثل أحمد حلمي، وفيلم حلم العمر مع الفنان حمادة هلال.
وزادت شائعات ارتباطها بـ«غزلان» بعد إعلانها في البرنامج الرمضاني 2020 «رامز مجنون رسمي»، أنها «عزباء»، ليرد هو عبر «انستجرام»: «دا أنا كنت بضحكك»، ولم تعلّق «عرفة» على «غزلان».
 

Advertisements
Loading…
ومنذ ثلاثة أشهر، قال «غزلان» خلال لقاء في برنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور»: «إحنا أصدقاء جدًا والله أعلم ممكن يكون في حاجه أو لأ، وتربطني بها علاقة صداقة وعمل».. لكن الأيام الماضي، زادت حدة الشائعات عن انفصالهما، بعد حذف كلاهما صورهما معًا بـ«انستجرام»، وتسبب تصرفهما إلى مزيد من الافتراضات عن حقيقة علاقتهما، دون رد من الطرفين.
وكانت «عرفة» شاركت الفنان حمادة هلال، في أغنيته الآخيرة «جمالها»، بعد غنائها مع «هلال» بطفولتها «الفار السندق» في فيلم «الحب كده»، 2007، وقدّمت دور في مسلسل «ليالينا 80»، الذي عُرض رمضان الماضي، وتدور أحداث العمل الدرامي حول حياة هشام، الذي يعود من العمل بالخليج وتتغير حياته بعد حادث سيارة تتعرض له ابنته جميلة مع السائق راضي، ويبدأ في ملاحظة ما لا يعلمه عن زوجته مريم.

Advertisements
Loading…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى