منى زكى تنفصل عن زوجها بسبب التدين .. اعرف الحكاية | اخبار الفن

تنفصل النجمة منى زكى عن الفنان محمد ممدوح “تايسون”، بسبب تدينها الشديد خلال أحداث مسلسلها الجديد “تقاطع طرق”، وتتزوج محمد فراج وتنجب منه طفل، ويتورط ممدح مع الفنان سيد رجب ويكون هناك الكثير من الصراعات بينهما للمخرج تامر محسن.
وتجسد منى زكى دور مهندسة زراعية تدعى “هنا”، وتعمل فى إحدى المزارع الخاصة بمحمد ممدوح، وعادت منى زكى لبلاتوه “تقاطع طرق” الفترة الماضية مع المخرج تامر محسن، لاستئناف تصوير مشاهد العمل فى الديكورات الخاصة بالمسلسل، وذلك بعد توقف 3 أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا، والذى تسبب فى خروج العمل من شهر رمضان الماضى.
وقرر المخرج تامر محسن الانتهاء من التصوير قبل نهاية العام الجارى، ومن المقرر أن تنافس به منى زكى فى موسم شهررمضان المقبل لعام 2021، حيث انتهت منى من تصوير 30% من أحداث العمل والتى تجمع بينها وبين محمد فراج وتايسون – محمد ممدوح.

وتعود النجمة منى زكى لدراما رمضان بعد غياب 4 أعوام، لتناقش ملف الخيانة الزوجية فى مسلسلها الجديد، وتدخل فى صراعات طويلة مع زوجها تايسون خلال أحداث المسلسل، وتسافر بعدها حتى تقابل محمد فراج ويحدث أمر يغير مجرىالأحداث.
يذكر أن مسلسل “تقاطع طرق” بطولة منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسفوعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن.

السيرة الذاتية
ممثلة مصرية. ولدت في مدينة القاهرة، وتنقلت خلال طفولتها بين بريطانيا والولايات المتحدة والكويت بسبب ظروف عمل والدها. تخرجت من كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وكانت قد بدأت التمثيل عندما كانت لا تزال طالبة في الجامعة، حيث قدمت أول تجاربها المسرحية من خلال مسرحية (بالعربي الفصيح) مع الفنان محمد صبحي، ثم بدأت العمل في السينما في منتصف تسعينيات القرن العشرين من خلال المشاركة في الأفلام الكوميدية التي كانت تنتج وقتها ومن بينها: (صعيدي في الجامعة الأمريكية، الحب الأول، ليه خلتني أحبك)، ومع مطلع الألفية صارت غالبية أدوارها أكثر تنوعًا وتميل نحو الحس الدرامي، مثل أفلام (سهر الليالي، من نظرة عين، احكي يا شهرزاد).

Advertisements
Loading…

Advertisements
Loading…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى