مواصفات هاتف Poco M2 Pro بعد الإعلان الرسمي

في أول سنة لها، بوكو التابعة لشركة شاومي نجحت في جذب أنظار الجميع عندما قدمت أفضل صفقة من ناحية القيمة على السعر في هاتف يستخدم معالج فلاجشيب، وكان ذلك Poco F1 في 2018.

وعادت بوكو بعد عامين، حيث أطلقت قبل شهور هاتف الفئة المتوسطة Poco X2 بمعالج قوي وشاشة مبهرة، وبعده أعلنت عن Poco F2 Pro الذي يعد خليفة F1 متميزا بأقوى معالج هذا العام (Snapdragon 865) وشاشة أموليد وتحسينات جوهرية على التصميم. أما الآن، تقدم بوكو هاتف M2 Pro، ليكون منافسا قويا في الفئة الاقتصادية.

يتشابه Poco M2 Pro في كثير من الخصائص مع سلسلة Redmi Note 9، بداية من تصميم الواجهة والظهر، حتى اعتماد نفس المعالج Snadragon 720G، ونفس إعداد الكاميرا الرباعية مع نفس الكاميرا الرئيسية ذات دقة 48 ميجابكسل، أما باقي الكاميرات: واسعة جدا 8 ميجابكسل، ماكرو 5 ميجابكسل، عمق 2 ميجابكسل.

الشاشة من نوع LCD بقياس 6.7 إنش، على أن يكون قارئ البصمة مدمجا بالإطار الجانبي، وتحوي الشاشة ثقب الكاميرا الأمامية ذات دقة 16 ميجابكسل، على أن يكون أول هواتف بوكو دعما لمقاومة الماء والغبار، وإن كان لم يحصل على تقييم IP رسميا.

ويشغل Poco M2 Pro أندرويد 10 من العلبة، ويعتمد على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير يمكن شحنها عبر كابل USB-C بقدرة 33 واط، على أن يتوفر بألوان الأزرق والأخضر والأسود. ورغم هكذا مواصفات مبهرة، يبدأ سعر الهاتف من نحو 185$ لموديل 64/4 جيجابايت ويصل 200$ لموديل 64/6 جيجابايت و225$ لموديل 128/6 جيجابايت، وهذا هو التسعير الرسمي في السوق الهندي.

هذه المادة مواصفات هاتف Poco M2 Pro بعد الإعلان الرسمي ظهرت أولاً على موقع قل ودل تكنولوجيا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق