المرأة والمنوعات

وصفات طبيعية على الطريقة الكورية للحصول على بشرة مشرقة


20211003120528528

تعتبر اتجاهات الجمال الكورية ذات شعبية كبيرة في العالم، حيث تتيح للنساء الحصول على بشرة صافية ونقية وخالية من الشوائب، والعيوب، والحقيقة أن الأمر لا يتطلب سوى اتباع وصفات طبيعية على الطريقة الكورية للحصول على الجلد الزجاجي الكوري، وهو الوصف الذي يعبر عن بشرة ناعمة ورطبة ومشرقة.

 

وصفات طبيعية للعناية بالبشرة

 

وفي هذا التقرير نقدم وصفات طبيعية للحصول على بشرة خالية من العيوب على الطريقة الكورية، وفقا لتقرير منشور على موقع  e times.

 

وصفات طبيعية للحصول على بشرة نقية على الطريقة الكورية

 

قناع الكركم والعسل

 

خذي 1 ملعقة كبيرة من الكركم والعسل والحليب لكل منها، اخلطي الثلاثة وضعيها على وجهك لمدة 15 دقيقة قبل غسلها، يمكنك تكرار القناع مرتين أسبوعيا مع ملاحظة النتائج.

 

ماسك للعناية بالبشرة 

 

قناع الجيلاتين والحليب
 

خذي ملعقة كبيرة من مسحوق الجيلاتين غير المنكه واخلطيها مع ملعقتين كبيرتين من الحليب، سخني المزيج وضعيه على وجهك، اغسليه بعد 15 دقيقة، يمكنك تجربة القناع مرتين أسبوعيا.

 

 

قناع الشوفان
 

اخلطي 1 ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع 1 ملعقة كبيرة من الحليب والعسل، ضعي المزيج على وجهك وافركيه برفق، اغسلي وجهك بعد ذلك، وجففيه برفق ولاحظي النتائج.


للعناية بالبشرة 

 

 

قناع السكر البني والعسل
 

خذي ملعقة كبيرة من السكر البني والعسل، اخلطي المزيج جيدا، وضعيه على وجهك، اغسلي وجهك بعد أن تجف بماء فاتر، ولاحظي النتائج من أول مرة.

 

 

قناع الزبادي
 

اخلطي 1 ملعقة كبيرة من الزبادي ودقيق الشوفان والعسل، يوضع على الوجه ويغسل بعد 15 دقيقة، يمكنك تطبيق هذه الوصفة أكثر من مرتين في الأسبوع حيث يساعد الزبادى في ترطيب البشرة وزيادة نعومتها.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى