الرياضة العالميّة

ألونسو لـ "العربية": شعرت بالتوتر في ريال مدريد.. وإيقاف ميسي مستحيل

كشف ماركوس ألونسو، ظهير تشيلسي الإنجليزي، أنه شعر بالتوتر عندما تدرب لأول مرة مع كريستيانو رونالدو والبرازيلي ريكاردو كاكا في ريال مدريد، مؤكدا أن ليونيل ميسي والبرتغالي رونالدو من أفضل اللاعبين على مر التاريخ.

وقال اللاعب الإسباني في مقابلة مع “العربية”: بالنسبة لي الاختيار بين رونالدو وميسي صعب، خاصة مع أدائهم المميز خلال السنوات الكثيرة الماضية، هما من أفضل اللاعبين على مر التاريخ، وأعتقد بأن ميسي استحق لقب أفضل لاعب هذا العام.

وبخصوص أصعب لاعب واجهه في مسيرته، ذكر: ميسي عندما لعبنا ضد برشلونة، قد يبدو بأنه غائب عن المباراة إلا انه يستطيع تغيير النتيجة في لحظة واحدة ومن المستحيل إيقافه، كذلك أتذكر عندما تدربت أول مرة مع ريال مدريد كنت أدافع ضد روبين وبالنسبة لي هو أصعب لاعب يمكن للمدافع أن يواجهه.

وحول شعوره خلال أول حصة تدريبية مع ريال مدريد: عندما تدربت مع كاكا ورونالدو كنت متوتراً، لكنني لم أرتعش خوفاً، كانت سنتي الأولى في ريال مدريد، وكانت الآمال المعلقة علينا كبيرة، خاصة وأنني كنت ألعب مع فريقِ الشباب، وكانت أعمارنا أقل من 18 عاماً، ثم طلب مني خوض الاختبار مع الفريق الأول، وأبلغت عائلتي وكل أصدقائي بأنني سأتدرب مع الفريق الأول، كانت ذكرياتٍ رائعة

وأضاف: عندما اتصلوا بي ليطلبوا مني التدريب معهم، كانت والدتي هي التي ابلغتني بالمكالمة، أما والدي فلم يكن سعيدا بذلك، والدي هو ماركوس ألونسو كان أغلى صفقة في العام 1982 حين انتقل إلى أتلتكيو، وكان مديرا لنادي أتلتكيو في 2001، أما جدي فاز بخمسة ألقاب دوري أبطال أوروبا، رفقة دي ستيفانو وبوشكاش، من هنا ياتي عشقه لهذا النادي.

وحول رأيه في منتخب إسبانيا، أوضح: حان وقت التغيير في المنتخب، لتأسيس قاعدة جديدة، لدينا مدربا جديدا أيضاً ونأمل أن نكون مستعدين خلال فترة قصيرة للمنافسات، ونستطيع المنافسة على لقب كأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى