المرأة والمنوعات

الروج البرتقالى والحواجب البيضاء.. أبرز ملامح موضة مكياج شتاء 2024


20231105120725725


تلجأ كل فتاة لاستخدام المكياج لإبراز جمالها، وتألقها، حيث إنها تعتمد على متابعة الموضة بين حين وآخر، لتكون مواكبه للعصر، ومميزة بإطلالتها، وقد تستخدمه الكثير أيضًا للتعبير عما بداخلها، أو إخفاء عيوب بسيطة لا تحبها، بدل من القيام بعمليات التجميل المؤلمة وباهظة الثمن، ومع دخول موسم شتاء 2024، تأتي خطوط جديد ومميزة لألوان المكياج المنعشة، لتأخذنا إلى عالم من الابتكار والتعبير الإبداعي، وإظهار أبهى ما بداخلنا من ألوان جريئة وأفكار مبتكرة، ونستعرض في هذا التقرير من موقع “Instyle” أبرز اتجاهات المكياج لموسم الشتاء 2024.

ظلال الجفون الباستيل

اعتدنا على أن الشتاء يأتي بالألوان الداكنة التي تعطي الشعور بالدفء ولكن هذا العام ظهرت ظلال الجفون الباستيل الفاتحة واللامعة، والتي تعطي المزيد من الرومانسية حيث تخلق لوحة ألوان الباستيل جوًا من الهدوء والمرح بألوانها الناعمة والجذابة.

ظلال الجفون الباستيل

المكياج معدني

لاقت الجفون المعدنية اللامعة رواجًا كبيرًا في عروض دور الأزياء لموسم خريف وشتاء 2023-2024، ولجعل مظهرك لامعًا، تأكدي من إقران اللون المعدني سواء الفضي أو الذهبي أو النحاسي مع أحمر الشفاه النيود. 

لون معدني

آيلاينر متقاطع

يعد الآيلاينر المتقاطع عند مدمع العين اتجاهًا مثيرًا للاهتمام ومعبرًا عن التميز في مكياج العيون، يتم إنشاؤه عن طريق تقاطع خطوط رسمة العين على الجفون العلوية والسفلية.

الكحل المتقاطع

الشفاة المارونية

في موسم الشتاء 2024، يتألق اللون النبيتي أو المارون على الشفاة، والتي تحدوها تقريبا باللون الأسود، حيث يمنح هذا الاتجاه الإطلالة قوية وثابتة، والتي تجعل الشفاه مركز الوجه.

الشفاة المارونية

 

عيون الدخانية

العيون الدخانية أو ما يطلق عليها “سموكي أي” هي إحدى صيحات المكياج التي سيطرت على عروض أزياء ديور، هذا مظهر مكياج أنيق يخلق تأثيرا ضبابيا حول العينين، يتم تحقيق ذلك عن طريق مزج ظلال مختلفة من الظلال وإنشاء انتقالات سلسة.

سموكي اي

حواجب مبيضة

أثارت الحواجب البيضاء الجدل في عروض أزياء خريف وشتاء 2023-2024، حيث ظهرت عارضات الأزياء من ماركة Balmain بهذا الإطلال بمكياج خفيف ولامع.

الحواجب البيضاء

الروج البرتقالي

يعتبر الروج البرتقالي الماط “غير اللامع” واحدًا من أكثر الألوان المميزة التي تعطي أطلاله منعشة ومتألقة خلال الجو البارد.

الروج البرتقالي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى