المرأة والمنوعات

الغرف المعيشة عند المشاهير كيف تكون؟ أنجلينا جولي تطل على لوس أنجلوس

202110100253185318

يستمتع المشاهير بالاسترخاء في المنزل تمامًا مثلهم كمثل الأشخاص العادية، لكن غرف معيشتهم أجمل مم يمكن أن يتخيله البعض في أحلامهم، وقد شارك بعض نجومنا المفضلين لمحات داخل منازلهم الخاصة، والتي تم تزيينها بشكل مثالي، وإليك صور من داخل غرف معيشة بعض المشاهير نقلًا عن موقع مجلة “Hello”.
أما غرفة المعيشة في منزل ديفيد وفيكتوريا بيكهام بجدار من الطوب المكشوف، تحيط بالمدفأة، وعوارض خشبية تمتد عبر الأسقف المنخفضة، حيث تم أيضًا دمج الأضواء الكاشفة لإضاءة إضافية، ويبدو أنه المكان المثالي لقضاء ليلة مريحة، مع وجود الكثير من الشموع الموضوعة بجانب المدفأة وعلى صينية على طاولة القهوة الخشبية، مع سجاد الترتان الأخضر الذي يضيف لمسة نهائية غير متوقعة.

وتحتوي غرفة المعيشة أيضًا على أريكة رائعة باللون الرمادي المخملي بتصميم “كابوتونيه”، مع مسند أقدام قطني متناسق، وهي مغطاة بوسائد من الكتان البني، وقد تم تزيين الغرفة بمجموعة مختارة من المصابيح الخرسانية السوداء ذات القبعة بدرجات البيج.
تمت مشاركة هذه الصورة التي تضم مات ويليس وابنه آيس في الاحتفال بعيد ميلاده السابع، وبإلقاء نظرة داخل ردهة، التي تحتوي على أرضية خشبية وسجادة منقوشة باللون الرمادي موضوعة بين الأريكتين. تحتوي الغرفة أيضًا على طاولة قهوة خشبية، بينما يضفي الفانوس والوسائد الرمادية اللمسات الزخرفية.
وتتميز غرفة المعيشة في منزل كاترين زيتا جونز بنيويورك بديكور تقليدي ورسمي، مع جدران من الطين وسجادة منقوشة تغطي الأرضية، وهناك مساحة كبيرة للترفيه والتواصل الاجتماعي، مع أريكتين باللون الكريمي تعلوهما مجموعة من الوسائد المتفرقة، بالإضافة إلى أربعة كراسي بذراعين متناسقة، ويوجد في وسط منطقة الجلوس طاولة قهوة منجدة بالجلد، تعلوها كتب وإكسسوارات مختلفة.
أما غرفة المعيشة في منزل جاستين وهايلي بيبر بأريكة ضخمة شاحبة على شكل حرف L، وطاولة قهوة رخامية مع عمل فني مميز مكتوب عليه “أحبك” على الحائط.
وتتميز غرفة المعيشة الخاصة بكورتيني في منزلها في ماليبو بألوان محايدة هادئة، مع أرائك كريمية مغطاة بوسائد بلون الشوكولاتة، وقامت الممثلة بتعليق الأعمال الفنية على الجدران، واستخدمت مزهريات من الزهور الطازجة ومصابيح الطاولة والإكسسوارات لإضافة لمسات التشطيب الزخرفية.
يعيش روبرت داوني جونيور وزوجته سوزان في طاحونة تم تحويلها من منزل تعود إلى القرن التاسع عشر، والتي تم تشييدها في الأصل كمنزل للعب، قبل أن تتحول إلى منزل عائلي مثالي، وتقع غرفة المعيشة في قاعدة الطاحونة، مع إضافة طابع إضافي بواسطة جدار مدفأة ضخم ملفوف من قبل فنان السيراميك بيتر لين، وتعمل المدفأة كنقطة محورية في الغرفة، حيث توجد أريكة ملفوفة في المنتصف تواجهها.
أنفقت كريس جينر 7.39 مليون جنيه إسترليني على منزل من 6 غرف نوم في منطقة Hidden Hills في لوس أنجلوس في نهاية عام 2017. يحتوي الطابق الأرضي من منزل كريس على مخطط أرضي مفتوح، مع مساحة غرفة عائلية فسيحة ستكون مثالية للترفيه عن أسرتها المتنامية، وتمتلئ الغرفة بالضوء الطبيعي بفضل المدخل الضخم المنزلق الذي يفتح مباشرة على الشرفة وفي الحديقة.
خضع المنزل المترامي الأطراف الذي استأجرته Kylie Jenner في عام 2017 مؤخرًا لتجديد شامل ليشمل نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتشطيبات رخامية فاخرة وتركيبات عصرية، وتتميز منطقة غرفة المعيشة المزينة بشكل جميل بأسقف عالية والعديد من المقاعد لتسترخي كايلي مع الأصدقاء أو أشقائها.
ويتميز قصر أنجلينا جولي الفخم في هوليوود بغرفة المعيشة الرسمية هذه في الطابق الأرضي، وهي مثالية للترفيه، وتحتوي على أرائك وثيرة جالسة حول مدفأة تقليدية، والغرفة مشرقة وجيدة التهوية، مثلها مثل باقي منزلها، بأبواب زجاجية تفتح على الحدائق الخاصة التي تطل على لوس أنجلوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى