المرأة والمنوعات

بعد خطوبة كورتنى.. أسعار خواتم بنات كاردشيان والأغلى فيهم


20211019014304434

أعلنت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى السابقة، كورتنى كاردشيان خطبتها من عازف الدرامز ترافيس باركر، يوم الأحد من هذا الأسبوع من خلال نشرها لصورة لهما أثناء تقدم ترافيس لخطبتها، بخاتم مذهل يبلغ سعره مليون دولار، ولهذا نستعرض فى التقرير خواتم زواج شقيقاتها الأخريات وأسعارها وفقاً لما ذكره موقع ” insider “.

خاتم خطوبة كيم وهامفريز

عقدت كيم كاردشيان ويست وهامفريز قرانهما في عام 2011، واشتهروا واستمر زواجهما لمدة 72 يومًا فقط، وتقدم هامفريز بالزوج من كيم بخاتم من لورين شوارتز، يحتوى على ماسة بقطع 16 قيراطًا مربعًا في الوسط، وكان مؤطرًا بقطعتين من الألماس عيار واحد قيراط على كلا الجانبين.

كريس همفريز و كيم كاردشيان

وذكرت مجلة” US Weekly ” أن كيم كاردشيان دفعت ثمن الخاتم في ذلك الوقت، مخالفة بذلك التقاليد.

و كان من المفترض أن تبلغ قيمة الخاتم مليوني دولار في وقت ما، ولكن عندما باعه هامفريز في مزاد في عام 2013، تم شراؤه بمبلغ 749 ألف دولار.

خاتم خطوبة لامار أودوم وكلوي كاردشيان

وفي عام 2009، اختار لامار أودوم خاتم خطوبة لكلوي كاردشيان والذى كان مصنوعاً من حلقة مقطوعة إشعاعًا مرصعاً على شكل هالة، وكان الشريط مغطى أيضًا بالماس، ويبلغ قياس الماس المركزى حوالي 12.5 قيراطًا، ويبلغ قيمة الخاتم 850 ألف دولار.

لامار أودوم وكلوي كارداشيان

وتقدمت كلوى بطلب الطلاق من أودوم في عام 2013، لكنهم لم يوثقوا الطلاق رسميًا حتى عام 2016.

كيم كاردشيان وكانى ويست

طلب ويست الزواج من  كاردشيان في أكتوبر 2013، وأعطاها خاتما بحلقة ألماس بقطر 15 قيراطًا وصمم خصيصًا لها بواسطة لورين شوارتز.

وقام ويست لاحقًا بتجديد خاتم الخطوبة، حيث رصعه بماسة عيار 20 قيراطًا، لكن فى عام 2016، وقدر ثمنه 4.5 مليون دولار، تعرضت كاردشيان للسرقة تحت تهديد السلاح في رحلتها إلى باريس، وسرق الخاتم منها، بجانب أقراطها التى من مجموعة لورين شوارتز، واثنين من أساور كارتييه، وساعة رولكس ذهبية، وأكثر من ذلك.

كيم كارداشيان


وارتدت كارداشيان ويست لاحقًا نسخة طبق الأصل من الخاتم الذى سرق منها في عام 2019، وتقدمت بطلب الطلاق من ويست فى فبراير الماضى من هذا العام.

خاتم خطوبة كورتني كارداشيان من ترافيس باركر

طلب عازف الدرامز ترافيس باركر من مصممة الأزياء كورتني كارداشيان الزواج منه بخاتم يزيد قيمته عن مليون دولار، حيث يحتوى على ماسة مقطوعة بشكل بيضاوي فوق شريط ماسي مرصوف، ويبلغ الألماس عيار 12 قيراطًا .

ترافيس وكورتنى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى