المرأة والمنوعات

بعد شائعات الحمل ياسمين عبد العزيز تبرر زيادة وزنها: الحب السبب | اخبار الفن

تصدرت النجمة ياسمين عبدالعزيز محرك البحث جوجل، بعد أن تداول عدد من ‏رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وكالعادة لاحقتها شائعة الحمل بعدما ظهرت بوزن زائد، كما فسر البعض وضع مرفق يدها على بطنها بمثابة إعلان للحمل.

ياسمين تجاهلت تماما شائعة حملها التي انتشرت عقب تسريب صورة لها بوزن زائد وتضع يدها على بطنها، ونشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة لحكمة تقول: في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ”، ليرد عليها زوجها أحمد العوضي قائلًا: ده انتي كده مع الشخص صح الصح.

وبعدها قامت ياسمين بنشر صور حديثة لها برفقة العوضي أظهرت رشاقة خصرها لتنفي بشكل غير مباشر ما تردد عن حملها، وقام العوضي بإعادة نشر الصور.

Advertisements
Loading…
وسبق أن أعلن المنتج أحمد السبكي عن مفاجأة قوية لجمهور النجمة ياسمين عبد العزيز، وكشف عن تجهيزهما لعمل سينمائي جديد، سيعيدها إلى الكوميديا من جديد، بعد آخر أفلامها الذي تم عرضه العام الماضي وهو فيلم “أبلة طم طم”.
ونشر “السبكي” صورة تجمعه مع ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام وعلق عليها قائلًا: قريبًا فيلم ياسمين عبد العزيز.

ولم يتم الاستقرار بعد على سيناريو العمل، ولكن من المتوقع أن يتم البدء في تحديده خلال الفترة المقبلة، وبعد ذلك سيتم تصويره مباشرة، وذلك سيكون في شهر أغسطس تقريبًا.

Advertisements
Loading…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى