المرأة والمنوعات

بيع نسخة نادرة من شريط فيلم “ذا ترمنايتور” فى مزاد.. اعرف السعر


202202230827492749

باعت دار مزادات، نسخة نادرة من شريط فيديو لأول نسخة من فيلم، “ذا ترمنايتور”، للنجم الشهير أرنولد شوارزنيجر، مقابل 32,500 دولار فى مزاد عبر الإنترنت.

وتم اختيار فيلم “The Terminator” الكلاسيكى من أفضل الأفلام الكلاسيكية من قبل مكتبة الكونجرس التى قام بحفظه في السجل الوطني للأفلام السينمائية، ولا يزال فيلم الخيال مصدرًا لإلهام صناع السينما لإنتاج أعمال الخيال العلمى، وفقا لموقع الرؤية.

وذكر موقع NME إن شريط (VHS) النادر لفيلم ذا ترمنايتور حقق درجة عالية في كل فئات الفحص نظرًا لحالته الجيدة، تم بيعه بعد إدراجه لمدة 3 أيام فقط.

أرنولد شوارزينجر

 

نسخة الشريط

ومن جهة أخرى باعت دار مزادات ألاسكا بريمير أوكشنز آند أبرايزالز، حجرا كريما تم وصفه بأنه واحد من أكبر قطع الأوبال في العالم مقابل مبلغ كبير، مبلغ 143750 دولاراً، ويعتبر حجر الأوبال الضخم، الذى أطلق عليه اسم “أميريكيوس أوستراليس”، الذى يبلغ أكثر من 11800 قيراط، وكان يحتفظ به مؤخرا فى خزانة داخل منزل شخص يدعى ببيج ليك يقع فى شمال أنكوريج، و يعود الحجر الكريم، لشخص يدعى فريد فون براندت الذي كان يعمل في مناجم الذهب بألاسكا والذي تمتلك عائلته جذوراً عميقة في تجارة الأحجار الكريمة والصخور، وفقا لموقع” الرؤية”.

قصة حجر الأوبال

وقال فون براندت: “إن الحجر موجود لدى عائلته منذ أواخر خمسينيات القرن الماضي، حينما اشتراه جده من تاجر أوبال أسترالي، يدعى جون التمان، وكشف عن أنه ظل لعقود من الزمن في رعاية والده جاي فون براندت الذي رأى أن الحجر الكريم ظل حبيس الأدراج لفترة كافية وقد حان الوقت ليشاهده العالم ويعرف الفائدة التي يمكن أن تنتج منه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى