المرأة والمنوعات

جيجي حديد تحتفل بأول عيد أب مع والد ابنتها زين مالك: نحبك كثيرا


20210620025505555

احتفلت عارضة الأزياء العالمية الفلسطينية الأصل جيجي حديد بيوم الأب العالمي، موجهة رسالة لوالد ابنتها “خاي” النجم العالمي زين مالك، والذي يحتفل بأول عيد أب منذ قدوم ابنته، ونشرت جيجي صورة لابنتها مع زين، عبر حسابها بموقع “انستجرام”، مصحوبة بتعليق :”خاي محظوظة جدًا لأن لديها بابا يحبها كثيرًا ويفعل أي شيء لرؤية ابتسامتها !! عيد أب أول سعيد.. نحن نحبك كثيرًا”، وحصدت الصورة أكثر من مليون ونصف إعجاب خلال دقائق من نشرها.

جيجي حديد

خاي وزين مالك

 

كما وجهت رسالة لوالدها الملياردير الأمريكي محمد حديد، حيث نشرت صورة له مع أبنتها، مصحوبة بتعليق :” عيد أب سعيد يا أبي .. أحبك كثيرًا وأحببت مشاهدتك وأنت أحلى جدو لخاي”.

محمد حديد مع ابنة جيجي

محمد حديد مع ابنة جيجي

وكانت جيجي حديد اعترفت أنها كافحت لإخفاء حملها في ذروة أسبوع الموضة على الرغم من معاناتها من الغثيان ومحاولة التظاهر بعدم حدوث ذلك، عندما كانت حامل في الشهور الأولى في ابنتها ذات الـ8 اشهر.

وتحدثت عارضة الأزياء ، البالغة من العمر 26 عامًا ، إلى i-D والتقطت صورة بأسلوب أنيق بملابس سوداء، وأكدت جيجي أنها كانت تتوقع طفلها الأول من زين مالك في بداية الإغلاق في أبريل، ولكن قبل أن يكون حملها معروفًا ، أوضحت أنها كافحت لإبقائه سراً أثناء تصميمها خلال شهر الموضة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى