المرأة والمنوعات

حيل ذكية لتنظيف الجدران البيضاء.. صودا الخبز الأبرز


202306210558145814

اختيار الجدران البيضاء من أفضل الاختيارات التى تساعد فى الحفاظ على مساحة الغرفة وتعطى مساحة أكبر للأماكن الصغيرة، وبالرغم من المميزات قد نجد أن عددا من الأشخاص يرفض اختيارها بسبب سرعة تكوين الأوساخ عليها ويمكن أن يصعب تنظيفه، لذا يستعرض “اليوم السابع ” خلال التقرير التالى أبرز الحيل التى تساعد فى تنظيف الجدران البيضاء والتخلص من أى أوساخ  متراكمة عليه وفقًا لما جاء في  موقع thespruce.

تنظيف الجدران البيضاء

 

حيل لتنظيف الجدران البيضاء.. المستلزمات الخاصة بك..

في البداية قومي بتجميع الأدوات التي يمكن استخدامها في الغرض إذا كان التخلص من البقع أو غبار فقط على حسب احتياجك بالإضافة إلى استخدام إسفنجة ناعمة أو قطعة قماش من الألياف الدقيقة، فى حالة إذا كانت البقعة محدودة، لكن إذا كانت البقعة  قوية وعنيدة  فقومي باستخدام الفرشاة.

 

غبار السقف

بعد الانتهاء من تحديد الهدف والأدوات قومى بالتخلص من غبار السقف بواسطة السلم وقطعة من القماش المبللة، ثم قومي بتنظيف السقف  وغسل قطعة القماش وعصرها ثم استخدامها مرة أخرى، أو يمكنك إضافة القليل من بخاخ التنظيف متعدد الأغراض.

 

منظف متعدد الأغراض

يمكنك إضافة أي منظف متعدد الأغراض بقطعة قماش من الألياف الدقيقة أو حسب تفضيلاتك لكن حاول أن يكون الاختيار لمنظف يصلح استخدامه لجميع الأغراض، أيضًا يمكن أن يساعدنا فى التخلص من بقايا الدهون أو الأطعمة المتواجده على الجدار.

 

صابون الأطباق وإسفنجة ناعمة

استخدمى صابون الأطباق لكن يفضل أن يكون خفيف ولا يحتوى على الكثير من الروائح الثقيلة أو المواد الكيميائية القاسية الأخرى التي تتسبب في كشط الحائط أو تغيير اللون، امسكي بإسفنجة ناعمة ثم بللها، وضيفى نقطة من صابون الأطباق على الأسفنجة وقومي بإزالة البقعة عن طريق فركها برفق واتركها قليلاً، ثم امسحها بقطعة القماش المبللة، ثم قومي بتكرير هذه الخطوة مرة أو مرتين.

 

معجون صودا الخبز

استخدمى معجون صودا الخبز للتخلص من البقع العنيدة، لذا قومي  بصنع المعجون من  ربع كوب، أو 3 ملاعق من الصودا ثم ضيفي القليل من الماء واخلطيهم حتي تحصلين على معجون، ثم قومي بتوزيع العجينة على الحائط  بواسطة الاسفنجة ثم قومي بمسحها بقطعة من القماش.

حيل ذكية لتنظيف الجدران الأبيض

معجون صودا الخبز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى