إقتصاد

رئيس شركة «بوينغ» السعودية: نفخر بوجودنا منذ 75 عاماً في المملكة

> قدم المهندس أحمد عبد القادر جزار، رئيس شركة «بوينغ» السعودية، خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وللأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة اليوم الوطني التسعين.

وهنّأ المهندس جزار موظفي الشركة والشعب السعودي بهذه المناسبة، معرباً عن تمنياته «أن تنعم المملكة بالأمن والأمان وأن تزول غمة (كورونا) سريعاً وأن تتعافى بلادنا من الأثر الناجم عن هذا الجائحة، وأن تستمر بلادنا بالنمو والازدهار».

كما شكر المهندس جزار القيادة الرشيدة للمملكة على استجابتها السريعة للوباء والجهود المكثفة التي حافظت بنجاح على صحة ورفاهية الجميع في السعودية. كما أعرب عن شكره لجميع المتخصصين في الرعاية الصحية والعاملين فيها الذين كانوا خط الدفاع الأول ولجهودهم المبذولة للحفاظ على بلادنا من هذا الوباء.

وأشار جزار إلى أن شركة «بوينغ» تفخر بكونها جزءاً لا يتجزأ من السعودية، حيث يعود تاريخ الشركة في المملكة إلى أكثر من 75 عاماً، ولا تزال «بوينغ» اليوم جزءاً نشطاً في دعم قطاعات الطيران والدفاع والفضاء في المملكة، وداعماً قوياً لـ«رؤية 2030» وأهداف التنمية الوطنية.

وتلتزم «بوينغ» بزيادة استثماراتها في السعودية، وبأن تكون شريكاً رئيسياً للتنمية المستدامة، وتنويع الأنشطة الاقتصادية وزيادة اعتماد التكنولوجيا المتقدمة كوسيلة لخلق فرص اقتصادية جديدة للمملكة. كما تكرس «بوينغ» جهودها لخلق فرص عمل للشباب السعودي، ودعم المواهب المحلية والمجتمع المحلي في المملكة.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى