المرأة والمنوعات

فيكتوريا بيكهام تحقق أرباحًا مالية تصل لـ 58.8 مليون جنيه إسترليني.. بسبب حقيبة


202312300911361136


تشعر سيدة الأعمال فيكتوريا بيكهام بالسعادة الغامرة وذلك بعدما حققت إمبراطوريتها للأزياء أرباحًا بسبب تصميمها لحقيبة يد سعرها يبلغ 890 جنيهًا إسترلينيًا واتبعها استراتيجية ذكية لوسائل التواصل الاجتماعي للترويج للحقيبة وذلك بعد 15 عامًا من إطلاق العلامة التجارية، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

أحد متاجر فيكتوريا بيكهام

وكانت العلامة التجارية الخاصة بزوجة نجم كرة القدم ديفيد بيكهام تكبدت خسائر تزيد عن 66 مليون جنيه إسترليني منذ إطلاقها في عام 2008، لكن فيكتوريا حققت ربحًا للمرة الأولى منذ 15 عامًا بمساعدة حقيبة يد التي طرحتها بقيمة 890 جنيهًا إسترلينيًا، وكحل عيون بقيمة 30 جنيهًا إسترلينيًا.

أرباح فيكتوريا

وبلغت الحسابات المالية الخاصة بفيكتوريا 200 ألف جنيه إسترليني في عام 2022، حيث اشترى المتسوقون إكسسواراتها بعد أن أطلقت خطًا من المنتجات الجلدية العام الماضي وأصبحت حقيبة اليد التي أصدرتها بعدة ألوان بما في ذلك الأسود والكريمي والأرجواني، تحقق أرباحاً باهظة.

فيكتوريا بيكهام

وفي الوقت نفسه، حقق ذراع التجميل الخاص بها، نجاحًا كبيرًا أيضًا ولا سيما محدد العيون الذي يبلغ سعره 30 جنيهًا إسترلينيًا ومتوفر بـ 16 لونًا، وقد تم بيعه بسرعة كبيرة.وقالت إحدى صديقات فيكتوريا إنها سعيدة جدًا بشركتها التي أطلقتها في عام 2008.

وكانت معرضة لخطر الإفلاس دون الحصول على المزيد من الدعم المالي من المساهمين، ومن بينهم بيكهام وشركة الأسهم الخاصة نيو إنفستمنت بارتنرز، واقترضت العلامة التجارية الفاخرة أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني من أجزاء أخرى من إمبراطورية بيكهام التجارية على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية

ولكن الأن ارتفعت الإيرادات بنسبة 44 في المائة إلى 58.8 مليون جنيه إسترليني في عام 2022 مقارنة بـ 40.9 مليون جنيه إسترليني في العام السابق.

وقالت الشركة إن المبيعات واصلت نموها برقم مزدوج في عام 2023 مع طلب غير مسبوق على منتجات التجميل ومجموعة العطور الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى