المرأة والمنوعات

“لو عايزة تاخدى صور حلوة فى معرض الكتاب”.. ألوان خليها فى لبسك


202401281150165016


الصور من الأشياء التي توثق ذكرياتنا ولحظاتنا المختلفة ويسعى الكثيرون للحصول على أفضل صور وخصوصا في الأماكن المحببة لهم وبغض النظر عن المناسبة، هناك طريقة واحدة مؤكدة للظهور بمظهر رائع والشعور بالثقة من خلال إرتداء أفضل الألوان وأكثرها جاذبية.

ولأن معرض الكتاب هو الحدث الأشهر هذه الفترة ويزوره الكثيرون ويعتبر هو فسحة أجازة نصف العام نقدم لكى أفضل الألوان المناسبة للتصوير لأرتدائها في المعرض للظهور بشكل جذاب ومميز في الصور وفقا لما ذكره موقع” parade “.

اللون الأحمر

اللون الأحمر من الألوان التي تجذب الانتباه ولا يخرج عن الموضة أبدا، فمن الممكن ارتداء اللون الأحمر مع الأبيض أو الأسود ليعطيكى جاذبية وأنوثة عند التقاط الصور.

 


اللون الأسود

اللون الأسود هو اللون “الأنيق دائمًا” للصور ويمكن أن يكون مناسب في أي مكان، ويمكن أن يكون رائعًا أيضًا مع إضافة الإكسسوارات البسيطة التي تبرز جماله وشياكته.

اللون الأزرق

اللون الأزرق الفاتح وهو من الألوان الصافية والمبهجة التي تعطيكى جمال وجاذبية كما يمكنك التقاط أجمل الصور به وخصوصا في النهار .

 


اللون الأخضر الزمردى

إذا كنت منجذبة إلى درجات الألوان الجوهرية، ففكري في إرتداء اللون الأخضر الزمردى  لالتقاط صورة احترافية مع إضافة بعض الاكسسوارات الجذابة البسيطة ليعطيكى جاذبية وأنوثة .

اللون الأرجواني الداكن

إن اللون الأرجواني الغامق أو الخمري من الألوان الهادئة والمبهجة والتي تعطى جاذبية خاصة للمرأة كما تزيد من الأنوثة والجمال هي من أكثر الألوان المناسبة لالتقاط الصور .


 

اللون الأصفر

يعتقد الكثيرون أن اللون الأصفر مرتبط بفصل الربيع والصيف فقط، ولكنه من الألوان التي تناسب فصل الشتاء أيضا ويمكن ارتدائه مع دخول بعض الألوان الهادئة معه مثل الأبيض والأسود أو البيج .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى