المرأة والمنوعات

مصنفة ضمن أفضل 50 عارضة.. دور الأزياء العالمية تتهافت على نجمة “لعبة الحبار”


202110101036383638

مسلسل لعبة الحبار هو مسلسل نجاه وإثارة كوري جنوبي، وأصبح من الأكثر مشاهدة على مستوى العالم، وهو ما يبدو أنه على وشك تغيير حياة أبطاله، فقد تصدرت بطلة العمل، هويون جونج، والبالغة من العمر 27 عاما، محركات البحث، بالإضافة إلى نجاحها في زيادة عدد متابعيها على انستجرام من 400 ألف إلى 18 مليون متابع منذ عرض المسلسل.

كما حظت النجمة الكورية وعارضة الأزياء على عروض  مربحة من علامات الموضة والعلامات التجارية العالمية بعد تألقها في المسلسل المثير، وفقا لتقرير منشور على موقع ديلي ميل.

عدد متابعيها على انستجرام

حصلت هويون جونج التي صنفت ضمن أفضل 50 عارضة أزياء في العالم، على عروض مربحة من علامات الموضة والعلامات التجارية العالمية التي تحرص على استغلال شهرتها في جميع أنحاء العالم والملايين من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها دار الأزياء الفاخرة Louis Vuitton ، وذلك للترويج إلى  أحدث مجموعاتها ، من الملابس الشركة الفرنسية ومجوهراتها وساعاتها.

عروض بالملايين تنهال على نجمة مسلسل لعبة الحبار من دور الأزياء العالمية 

كما وقعت شركة أديداس العملاقة الرياضية وشركة الأزياء الإيطالية فيندي أيضًا عقود مع هويون، لتصبح واحدة من أكثر العارضات رواجًا في العالم بعد العرض الأول لفيلم Squid Game في جميع أنحاء العالم الشهر الماضي.

 مسلسل لعبة الحبار 

أعجب المصممون أيضًا بشعبيتها على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنها اكتسبت 17 مليون متابع على انستجرام في أسبوع واحد لتصبح الممثلة الأكثر متابعة في كوريا الجنوبية.


 نجمة مسلسل تتعاقد مع علامات أزياء كبري للترويج لمجموعاتها

كما حظي منشورها الذي يعرض حقيبة Louis Vuitton بأكثر من ستة ملايين إعجاب، بينما حازت إحدى صورها التي كانت ترتدي بدلة رياضية من Adidas على إعجاب 8.3 مليون متابع.

من المتوقع أن تقوم هويون، بتزيين عروض الأزياء في لندن ونيويورك وباريس وميلانو في العام المقبل، وقال مصدر في صناعة الأزياء لصحيفة The Mail on Sunday: ” إنها وجه جديد ولديها عدد كبير من المتابعين على انستجرام.”

يأتي ذلك في الوقت الذي تحذر فيه المدارس الآباء من السماح لأطفالهم بمشاهدة المسلسل بسبب ما يحتويه من مشاهد عنف، وهو ما لا يناسب الأطفال بأي حال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى